إعلان

تبدأ من 49 جنيها.. ملابس اليوم الرياضي وحصة الألعاب بالمدارس للأطفال

09:42 م الثلاثاء 22 أغسطس 2023

منتجات مشابهة

تبدأ من 49 جنيها.. ملابس اليوم الرياضي وحصة الألعا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يفصلنا شهر واحد عن بدء عام دراسي جديد، وخلال هذا الشهر تبدأ الأسر المصرية في شراء أساسيات العام الجديد من أدوات مدرسية وملابس وأحذية وغيرها من المستلزمات.

ومع كل عام جديد ترتفع أسعار مستلزمات الدراسة، وتبدأ الأسرة بالبحث عن المستلزمات بخامات جيدة دون الحاجة إلى دفع مبالغ طائلة.

ويختلف سعر المستلزمات على حسب نوعها وخامتها المصنوعة منها و جودتها وحجمها والمكان التي تباع فيه، ويمكن شراء المستلزمات من المحلات ومن منصات البيع الإلكتروني والتي عادة تقوم بعرض خصومات على هذه الأدوات.

ويقدم "مصراوي" لكم في هذا التقرير مختلف أسعار وخامات أساسيات المدارس للأطفال فيما يتعلق باليوم الرياضي أو حصة الألعاب خلال العام الدراسي الجديد سواء للملابس أو الأحذية أو الجوارب كالتالي:

حذاء للأولاد

حذاء رياضي للأولاد من ميكس آند ماكس، متوفر باللون الأبيض في أسود والأبيض في أزرق، مصنوع من الجلد، متوفر بمقاس من 22 إلى 32، ويتراوح السعر بين 389 و459 جنيها.

حذاء رياضي

حذاء رياضي للأطفال من زد آر، يصلح للجنسين، اللون أبيض، ومتوفر بمقاسات من 27 إلى 35، مصنوع من الجلد، ويصل سعره إلى 330 جنيها.

شرابات للبنات

شرابات فوق الكاحل، مصنوعة من الليكرا، تصلح للبنات، من ستيتش، مجموعة مكونة من 3 أزواج، ومتوفرة بمقاس من 26 إلى 38، ويتراوح السعر بين 49 و59 جنيها.

شرابات للأولاد

مجموعة شرابات للأولاد، مصنوعة من الليكرا، بطول الكاحل، مجموعة مكونة من 3 أزواج، ومتوفرة بمقاسات من 26 إلى 34، ويصل سعرها إلى 49 جنيها.

تي شيرت للأولاد

تي شيرت للأولاد من اندورا، متوفر بمقاسات من 6 سنوات وحتى 16 سنة، وبعدة ألوان، مصنوع من القطن، ويصل سعره إلى 129 جنيها.

بنطلون رياضي للأولاد

بنطلون رياضي للاطفال، من ريد كوتون، اللون كحلي، ومتوفر بمقاس من 4 سنوات وحتى 14 سنة، ويتراوح سعره بين 220 و250 جنيها.

تي شيرت للبنات

تيشيرت للبنات بكم طويل، رقبة دائرية من ديادورا، متوفر باللون الأبيض والبينك، مصنوع من القطن، متوفر بمقاس من 8 سنوات وحتى 14 عاما، ويصل سعره إلى 153 جنيها.

بنطلون رياضي للبنات

بنطلون رياضي بناتي من كاروت، اللون أرجواني، مصنوع من القطن، ومتوفر بمقاس من 8 سنوات و12 سنة، ويصل سعره إلى 225 جنيها.

فيديو قد يعجبك: