إعلان

تبدأ من 160 جنيها.. أسعار الخلاطات الكهربائية المحمولة بالأسواق

08:00 م الجمعة 23 يونيو 2023

منتجات مشابهة

الخلاطات الكهربائية المحمولة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نحتاج في الصيف إلى شرب الكثير من السوائل الباردة لتمنحنا الانتعاش والقدرة على مواجهة درجات الحرارة المرتفعة واليوم الطويل المليء بالعمل.

ولعدم قدرتنا على حمل خلاط المنزل كبير الحجم خارج المنزل لعمل العصائر الطازجة، فيمكن شراء خلاط كهربائي محمول صغير الحجم ويعمل بالشحن، دون الحاجة لتوصيله بالكهرباء مباشرة.

وتختلف أسعار الخلاط الكهربائي المحمول على حسب المواد المصنوعة منه وإمكانياته والأماكن التي تعرضه للبيع.

ويرشح لكم "مصراوي" في هذا التقرير أسعار عدد من الخلاطات الكهربائية المحمولة بأسعار وخامات وإمكانيات متفاوتة كالتالي:

كوب خلاط كهربائي محمول

كوب خلاط كهربائي محمول بمنفذ USB صغير، مع ست شفرات رائعة للمزج والمخفوقات وعصائر السموذي، سعة 380 ملي، ألوان متعددة فاتحة "البينك- اللبني- الأخضر"، مصنوع من البلاستيك، ويصل سعره إلى 161 جنيها.

خلاط كهربائي محمول

خلاط محمول قابل لإعادة الشحن عبر منفذ USB، بسعة كوب واحد، بسعة 380 ملي، متوفر باللون بينك، ومصنوع من مواد غير قابلة للصدأ، ويصل سعره إلى 175 جنيها.

خلاط كهربائي محمول

خلاط محمول يعمل بالبطارية وبمنفذ USB، متوفر باللون البييج، وبسعة 350 ملي، يمكن فتح كوب العصير لأعلى وأسفل عند الاستخدام، ومصنوع من مواد غير سامة وصديقة للبيئة، بضمان 6 أشهر عند الاستخدام، ويصل سعره بعد الخصم إلى 222 جنيها.

خلاط كهربائي محمول

خلاط محمول من "كيتشن جودز"، قابل لإعادة الشحن ويعمل بالبطارية بمنفذ USB للعصائر والسموذي، بسعة 350 ملي، ويمكن فتح الكوب لأعلى ولأسفل عند الاستخدام، شفرة العصر قابلة للإزالة، أبيض اللون، ويصل سعره إلى 420 جنيها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان