إعلان

بالأسعار.. أهم 5 منظمات يحتاجها مطبخك في الحال

10:00 ص الأربعاء 01 مارس 2023

منظم أدراج المطبخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بالأسعار.. أهم 5 منظمات يحتاجها مطبخك في الحال

المطبخ هو أكثر مكان قد تقضي فيه ربة البيت وقتها، لذا تسعي دائمًا أن يكون منظمًا ومرتباً، حيث أن تواجد العديد من مستلزمات المطبخ الكثيرة وغير المرتبة يؤدي إلى حدوث الفوضى في جميع أنحاء المطبخ مما يسبب الإحباط والضيق.

وفي هذا التقرير نستعرض معكِ أفضل حلول لهذه الفوضي مع منظمات المطبخ التي لايمكن أن يستغنى عنها مطبخك بعد الآن.

منظم للمطبخ والحمام

يأتي بخصم 12%

احتفظ بجميع الأغراض الأساسية والمفيدة في مكان واحد باستخدام المنظم متعدد الاستعمالات.

يحتوي المنظم على ثلاثة أرفف توفر مساحة كافية لوضع الأشياء.

يحتوي هذا المنظم على عجلات في الأسفل للسماح بتحريكه.

علاوة على ذلك، يمكن استخدام المنظم لحفظ الخضروات وأدوات النظافة في مطبخك أو حمامك على التوالي. يتميز بتصميم بسيط يوفر إضافة جاذبية بصرية.

ترولي مطبخ 4 قطع بلاستيك

ترولي مطبخ بلاستيك من 4 قطع ومكون من 3 طبقات، متعدد الاستخدامات وموفر للمساحة، مصنوع من البلاستيك عالي الجودة بسعة تخزين عالية ومساحة ضيقة

مصفاة حوض بتصميم مثلث

مادة مصفاة التصريف للحوض: مصفاة حوض مصنوعة من بلاستيك صديق للبيئة لا يتضمن أي مواد سامة وآمنة للاستخدام كحاملات تخزين ورفوف للحمام. رف مطبخ مثالي لتخزين الأطباق والأطعمة.

تصميم مثلث يستفيد بالكامل من مساحة زاوية الحوض ولن يأخذ مساحة إضافية داخل الحوض، تصميم فتحات تصريف يسمح بتصريف الماء، مما يجعل الإسفنج وأدوات التنظيف جافة.

منظم أدراج المطبخ

يساعدك منظم المطبخ القابل للتعديل في الحفاظ على ترتيب الدرج بشكل صحيح. يحتوي المنظم على أقسام مختلفة لوضع أدوات المائدة والخفاقة والأغراض الأخرى. تم تصميم هذا المنظم للحصول على مظهر أنيق وإضافة مظهر جمالي. يتمتع بحجم مريح ليناسب جزء الدرج الداخلي بشكل جيد. هذا المنظم مـصنوع من البلاستيك عالي الجودة لضمان المتانة.

حامل أكياس القمامة

حامل أكياس القمامة المعلـق من ايدينكومر هنا من أجلك لوضع لجمع القمامة بسهولة.

حامل أكياس القمامة مـصنوع من البلاستيك عالي الجودة، مما يضمن المتانة. يساعد حامل أكياس القمامة هذا على حمل الأكياس القابلة لإعادة الاستخدام وإغلاقها بإحكام، ويمكنه تحمل ما يصل إلى 10 أرطال من النفايات.

يستخدم طريقة بسيطة جدًا لآليته؛ قم بتوصيل المشبك المدمج بأي من الأدراج أو الخزانة، مما يلغي الحاجة إلى أي مسامير أو أدوات أخرى

فيديو قد يعجبك: