إعلان

تبدأ من 50 جنيها.. أفضل العروض على أسعار مساحيق الغسيل

07:05 م الثلاثاء 17 يناير 2023

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ارتفعت أسعار مساحيق الغسيل للغسالات الأوتوماتيك خلال الفترة الأخيرة تزامنا مع ارتفاع أسعار السلع الأخرى بالأسواق.

وتبحث السيدات مع ارتفاع أسعار السلع عن العروض توفيرا للنفقات، أو تلجأ إلى تغيير نوع المسحوق التي تستخدمه.

وفي فترات ارتفاع أسعار السلع تطرح المحلات عروضا على السلع لجذب الزبائن على الشراء وتجنبا للركود.

ويقدم لكم مصراوي أفضل العروض على أسعار مساحيق الغسلات الأوتوماتيك والتي تبدأ أسعارها من 50 جنيها كالتالي:

سائل تنظيف الغسيل الآلي للأطفال

سائل منظف الغسيل الأوتوماتيكي للأطفال من سي ان سي - للملابس البيضاء - الحجم: 1 لتر - رائحة خفيفة - يترك ملابس أطفالك ناعمة ومنتعشة ونظيفة دون أي بقايا أو مواد كيميائية قاسية. - يقتل 99.9% من الجراثيم - منظف ممتاز مقاوم للبقع والروائح الكريهة، يجمع بين الألياف لتنظيف الأوساخ المخفية غير المرئية

إريال باور جل للغسالات الأوتوماتيك

يوفر جل الطاقة الأوتوماتيكي من إيريل إزالة البقع بشكل رائع في غسلة واحدة ونضارة داوني المبهجة. مصمم لآلة الأوتوماتيكية بالكامل (الحمل الأمامي والأعلى)، منظف المسحوق هذا ضروري في غرفة الغسيل ويوفر لك المزيد من الانتعاش فوق تنظيف آريل الرائع.

مسحوق غسيل تايد

حافظ على نظافة ملابسك ومظهرها الجديد بغسلها بمسحوق الغسالة الأوتوماتيك تايد. تتغلغل التركيبة النشطة في نسيج القماش لإزالة أي بقع متغلغلة دون التأثير على سلامة القماش الشبكي.

يتغلغل منظف تايد الأوتوماتيكي للغسيل بعمق في القماش لإزالة البقع والأوساخ الكامنة. غني برائحة داوني المنعشة المفعمة بالحيوية التي تحافظ على ملابسك منتعشة طوال اليوم.

مصنوع من تركيبة مناسبة وآمنة على للقماش. تم تركيب المنظفات حتى لا تتمزق أو تسبب انكماش الأقمشة، مما يحافظ على سلامة القماش الشبكي. وهو يحافظ على لون الملابس للحفاظ على رونقها الأصلي وحيويتها.

مسحوق الغسيل من تايد غني بعطر داوني المنعش الذي يترك ملابسك برائحة منعشة بعد الغسيل.

تركيبة حساسة للقماش حيث لا يبهت اللون كما أنها تحافظ على سلامة الأقمشة، مما يحافظ على مظهر الملابس جديدة وزاهية بعد الغسيل.

مسحوق غسيل إريال

هذا المسحوق مصمَّم للاستخدام مع الغسالة الأوتوماتيكية (التحميل العلوي والأمامي)، وهو منتج لا غنى عنه في أي غرفة غسيل. إنه الحل المثالي لك سواء كنت ترغبين في إزالة بقعة صلبة أو مجرد إزالة آثار الاتساخ اليومية. رفيقك المخلص دائمًا يمنحك نظافة لن تخذلك أبدًا. لطالما اقترن اسم اريال بالنظافة!

فيديو قد يعجبك: