إعلان

وفر رحلة السوبر ماركت واطلب مستلزماتك بضغطة واحدة

10:00 ص الأحد 09 أكتوبر 2022

منتجات مشابهة

وفر رحلة السوبر ماركت واطلب مستلزماتك بضغطة واحدة

مع ضيق الوقت، أصبح الشراء أون لاين من أهم وأسهل الطرق التي يتبعها العديد لشراء مستلزماته اليومية، أو الأسبوعية، أو حتي الشهرية، فهي توفر وقت ومجهود كبيرين خاصة في وجود أطفال .

لذا نوفر عليك في هذا التقرير رحلة السوبر ماركت المُرهقة، ونرشح لك بعض الأغذية والمشروبات الأسبوعية المهمة والتي ستحصل عليها بضغطة زر واحدة.

هيا بنا نبدأ جولتنا السريعة .

أرز أبيض فاخر

اطبخ الأرز الأبيض من على قد الإيد لطهي وجبات شهية لمن تحب.

من مكونات طبيعية تمامًا للحصول على أشهى طعم وأفضل قوام، تكبر حبوب الأرز عند طهيها دون أن تلتصق ببعضها مما يؤدي إلى الحصول على قوام منفوخ، كما أن هذا الأرز يحتوي على ألياف غذائية تساعد على الهضم وتعزز صحة الجهاز الهضمي، أرز بلدي مثالي للاستخدام اليومي وتجهيز الكثير من الأطباق. يتم تعبئته في كيس تغليف لضمان بقائه طازجًا لفترة طويل.

يأتي بخصم فوري 12%

ريحانة سكر أبيض

ستحصل على أعلى جودة من السكر الذي يتم صقله طبيعيًا دون أي معالجة كيميائية، ويتم تنقية السكر من أي شوائب لجعل حبيبات السكر بلورية ومتسقة اللون والحجم؛ وذلك لإضفاء قدرٍ أكبر من التحلية في الأطعمة والمشروبات.

يأتي بخصم فوري 8%

كوكا كولا 300 مل-24 قطعة

مجموعة من 24 وحدة كوكا كولا 300 مل ،لتقديم مشروبات ساقعة لعائلتك وضيوفك.

تأتي بخصم فوري 9%

مياه فوارة من نسلته –علبة مكونة من 24 قطعة

- قابلة لإعادة الغلق خالية من السكر وخالية من السعرات الحرارية

- المشروب المناسب مع الوجبات بدون إحساس بالذنب

- مياه فوارة نظيفة وطعمها طبيعي تمر ب ١٠ خطوات جودة

- مياه فوارة نقية عالية الجودة للترطيب اليومي والانتعاش

نرشح لك أيَضًا "مياه حياة 19 لتر"

مياه نقية وطبيعية والتي تنتج بعد خضوعها لأنظمة ضمان الجودة الصارمة. كما تُطبق شركة حياة استراتيجيات مُبتكرة لتلبية متطلباتك.

تأتي بخصم فوري 8%

قهوة بالحليب سريعة التحضير

احصل على قهوة سريعة التحضير غنية باللبن 3 في 1 من نسكافيه واصنع لنفسك مشروبًا لذيذًا في وقتٍ قصير. يحتوي كيس القهوة سريعة التحضير هذا على مبيض القهوة واللبن والسكر في عبوة واحدة.

ما عليك سوى تفريغ محتويات الكيس في كوب وسكب بعض الماء الساخن للحصول على كوب قهوة باللبن كريمي. يتميز هذا المزيج بطعم ورائحة لذيذة تدوم لفترة طويلة.

يأتي بخصم فوري 8%


زيت خليط قلية -4.5 لتر

اجعل الطبخ الصحي أسلوب حياة مع زيت قليه المختلط 4.5 لتر، هذا الزيت المختلط مصنوع من مكونات عالية الجودة لإعداد أطعمة لذيذة وصحية.

يمكنك استخدام هذا الزيت للطبخ، والقلي العميق، والقلي السطحي للأطعمة، وأكثر من ذلك. بفضل قيمته الغذائية الجيدة،فإن هذا الزيت المختلط إضافة مثالية لقائمة أساسيات الطبخ

.يأتي بخصم فوري 6%

دقيق أبيض من المطبخ – 1كجم

قدمي لضيوفك كعكة مخبوزة لذيذة وطازجة مع الدقيق الابيض من المطبخ 1 كغم. يتم تصنيعه من أجود أنواع حبوب القمح لضمان جودة استثنائية. يتميز الدقيق الابيض من المطبخ بمسحوق ناعم لسهولة عجن العجين،يمكن خلط الدقيق بمجموعة متنوعة من المكونات لصنع طبقك المميز.

عصير فراجيلو مانجو

عصير مانجو طبيعي من فراجيلو،مكون من 27 عبوة حجم 200 مل

فيديو قد يعجبك: