إعلان

قبل الشتاء.. إليك أفضل البطاطين والألحفة بأقل الأسعار

10:14 م الإثنين 24 أكتوبر 2022

منتجات مشابهة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مع اقتراب موعد الشتاء يبحث العديد من الأشخاص لشراء أفضل البطاطين والألحفة من حيث الجودة والأسعار، حتى تساعدهم على التدفئة جيدًا خلال فصل الشتاء، على مختلف مواقع التسوق الإلكتروني.

يقدم مصراوي بالشراكة مع موقع أمازون، أفضل أنواع البطاطين والألحفة، لاستقبال الشتاء، تعرف عليها.

لحاف سنوز فايبر

مكون من طبقات الألياف اللينة المضغوطة التي تعتبر قابلة للغسل، كما أنه يتميز باللون الأبيض لاستخدام غطاء اللحاف بالألوان المفضلة، ومقاسه 180 × 220 سم.

طقم لحاف فاميلي

يعد لحاف متين مصنوعًا من القطن المصري 100%، ويعتبر ملمسه ناعم ولطيف على البشرة، كما يحتوي على طقم سرير قطن بتصميمات متعددة متوفرة بألوان مختلفة، مما يساعدك على الاسترخاء والنوم جيدًا.

طقم لحاف

مصنع بخامة عالية، وهي القطن المصري الأشهر عالميًا، أكثر ما يميزه القدرة على تغيير لونه من خلال اختيار غطاء له بألوان متعددة، يساعد على الشعور بالراحة والدفئ خلال النوم، بالإضافة إلى أنه متوفر بمقاسين، للغرف الرئيسية 230 × 240 سم، والغرفة السنجل 180 × 240 سم .

بطانية جولدن هاوس

تساعد على الشعور بالدفئ، كما أن نعومتها توفر الراحة على البشرة، وتتميز بألونها المتعددة، ويعتبر مقاسها مناسب 240x220 سم.

بطانية كابتونيه

تتميز بمظهرها المختلف ونعومتها الفائقة التي تشعر الأشخاص بالراحة والدفئ خلال النوم.

بطانية كورية

توفر الدفئ اللازم الذي يحتاجه الأشخاص خلال فصل الشتاء وذلك لأنها مكونة من طبقتين، كما تتميز بألوانها المتعددة، وتوفر نوم أكثر راحة لمستخدميها لأن ملمسها ناعم على البشرة.

فيديو قد يعجبك: