إعلان

تخلص من الفوضى في حمامك بحيل للتخزين بسيطة

10:00 ص الخميس 13 أكتوبر 2022

منتجات مشابهة

حامل أدوات الاستحمام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قد لايكون حمامك هو الأكبر، ولكنه يمكن أن يكون الأكثر تنظيمًا، والأكثر أناقة، هذا هو حلمك أليس كذلك؟

لذا نرشح لكِ مجموعة متنوعة من أفضل وأرخص منظمات الحمام، لتمنحكِ مساحة منظمة وخالية من الفوضي قدر الإمكان

حامل أدوات الاستحمام

يحتوي منظم الحمام القابل للتعديل على أربعة رفوف لفرز أساسيات حمامك، هذا الرف مــصنوع من الستانلس ستيل والبلاستيك عالي الجودة لتوفير استخدام دائم.

إنه مثالي لتخزين الشامبو والصابون وغسول الجسم. يحتوي هذا المنظم على عمود متداخل يسمح لك بتعديل ارتفاعه حسب الحاجة، يستخدم العمود المطلي بالمينا المقاوم للصدأ الشد ليناسب سقف وأرضية الحمام بشكل مثالي.

هذه الأرفف ذاتية التجفيف والتصريف، مما يجعلها سهلة التجفيف.

- يأتي بخصم 11%

حامل شامبو ومنظم للحمام

لتنظيم أدوات الاستحمام بشكل أنيق مثل غسول الجسم والشامبو والصابون والمزيد يمكنك الآن الحصول على كل شيء على الفور عند الاستحمام، دون الحاجة للانحناء على الأرض أو الوصول إلى الرفوف أو الخزائن البعيدة عن متناول يديك

مــصنوع من الستانلس ستيل عالي الجودة

منظم ورفوف تخين للمطبخ والحمام

- عصرية وعملية

- تمنح حمامك مزيداً من الأناقة

- مصنوعة من البلاستيك عالي الجودة

- تأتي بخصم 8%

منظم شاور أو منظم حمام

منظم متعدد الاستخدام منظم شاور او منظم مكياج او منظم حمام شيك جداااااا وعملي حجم كبير منظم مكياج دولاب. ومش بس للمكياج للكريمات والأكسسوارات اكريلك خامة ممتازة مستورد مزود بدرج للاكسسوارات + غطاء اكليريك بقفل مغناطيس استخدامات كثيرة جدا

منظم حمام

منظم التويلت بشكله الجديد شكل كمودينو ، به مكان لوضع المناديل ، و تخزين الفوط و الاغراض الشخصيه ، مزود ب باب جرار ، يعلق بلاصق دبل فيس متوفر 1 دور

منظم حمام من جن –جن

- يمكن وضع رف الحمام هذا فوق المرحاض أو غسالة الملابس، والاستخدام الجيد جدًا للمساحة أعلاه، كما يضيف مساحة تخزين إضافية في الغرفة ويمكنك أخذ الأشياء بسهولة بكثير.

- تصميم القضيب العلوي: اجعل تعليق الملابس سهلاً، يمكنك تعليق الملابس بعد الغسيل، يمكنك وضع وحدة التخزين هذه فوق الغسالة أو المجفف أو الحمام.

- متعددة الاستخدامات: استفد بالكامل من المساحة فوق الغسالة والمرحاض، مناسبة للحمام، الشرفة، الاستخدام المنزلي، هدايا الصداقة، هدايا الزفاف، الديكور الداخلي.

- تصميم قابل للتمدد: يمكن تمديد الرف إلى اليسار واليمين لتلبية جميع أحجام الغسالة. بعد التوسيع، تضاعف المساحة لاستيعاب المزيد من المنتجات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان