إعلان

"كيندل" أفضل جهاز لقراءة الكتب الإلكترونية.. ما هو وكيف تشتريه؟

08:28 م الأحد 25 ديسمبر 2022

منتجات مشابهة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقدم شركة أمازون للتسوق الإلكتروني أجهزتها الخاصة للقراءة الإلكترونية "كيندل" التي تشتهر بأفضل الميزات والأسعار التي تناسب أذواق جميع محبي القراءة.

ويعتبر "كيندل" جهاز إلكتروني يجعل المستخدم يركز على قراءة الكتب باستمتاع، بعكس باقي الأجهزة المحمولة التي تقدم خدمات وتطبيقات متعددة.

ويمكن لكيندل حمل المئات من الكتب الإلكترونية في حقيبة دون إضافة أي وزن، والوصول إليها جميعًا أثناء التنقل دون الاضطرار إلى اختيار واحدة أثناء الخروج من الباب. علاوة على ذلك ، فقد جعل تذكر ما قرأته أسهل، حيث يمكنك تمييز النص داخل أي كتاب إلكتروني - لا يلزم ترميز الورق - وسيتم حفظه تلقائيًا في ملف نصي يمكنني الوصول إليه من جهاز كمبيوتر لاحقًا. هاتان الميزتان وحدهما جعلا جهاز Kindle لا غنى عنه في حياة الكثيرين

وهناك أكثر من جهاز Kindle واحد للاختيار من بينها، واختيار واحد ليس سهلاً مثل معرفة أي واحد يحمل أكبر عدد من الكتب أو لديه أطول عمر للبطارية (لأن يمكنهم جميعًا تخزين آلاف الكتب، وتستمر الشحنة الواحدة لأسابيع).

ونقدم لك أفضل أجهزة كيندل من أمازون فيما يلي..

جهاز Kindle Oasis الجديد كليا (الجيل العاشر)

مزود بإضاءة دافئة قابلة للتعديل، شاشة مقاس 7 انش، مقاوم للماء، سعة 8 جيجا، واي فاي، لون رمادي

مميزات كيندل:

شاشة العرض الأكبر والأعلى دقة– مقاس 7 انش و300 بكسل لكل انش، خالية من التوهج.

ضوء دافئ قابل للتعديل لتغيير درجة لون الشاشة من الأبيض إلى الكهرماني.

مقاوم للماء بتصنيف (اي بي اكس 8) حتى يمكنّك من القراءة عند الاستحمام أو في بركة السباحة.

تصميم رفيع وخفيف الوزن مع أزرار مخصصة لتقليب الصفحات.

يبدو مثل الورق الحقيقي بأحدث تقنيات الحبر الإلكتروني من أجل سرعة تقليب الصفحات.

استمرارية القراءة - يدوم شحن البطارية لمرة واحدة لأسابيع وليس فقط لساعات.

تصفح أكثر من مليون كتاب إلكتروني من خلال متجر Kindle على Amazon الولايات المتحدة، بما في ذلك آلاف من الكتب باللغة العربية.

تجارب المستخدمين:

في أحدث تجربة لمستخدم، قال أحد المشترين: الجهاز من الروعة أعادني إلي القراءة الممنهجة التي كنت أواظب عليها قبل سنوات طوال، فترة الجامعة وما قبلها وما بعدها بقليل، فالحياة بسرعتها تجعلنا نتحلل من تلك العادة شيئا فشيئا بسبب المسؤوليات الاجتماعية والوظيفية والأسرية والعائلية ، بجانب إبهار الشاشات والميديا سواء التلفاز أو الموبايل ، بجانب صعوبة اقتناء الكتب وتخزينها وشرائها .. كل هذه العقبات تلاشت بمجرد امتلاك هذا الساحر الإلكتروورقي.

ووصفه مستخدم آخر بـ" أفضل جهاز ممكن أن تقتنيه إذا كنت تحب القراءة"

وقال أحد المستخدمين السعوديين:" من ناحية القراءة الجهاز جميل جدًا وأنا قارئ نهم , اقرأ في اليوم خمس ساعات تقريبا , فالبطارية ما تدوم معي أسبوع واحد ثلاث ايام الى اربع ولازم اشحن مرة ثانية , بالنسبة كمان للتعظيم الي يجيك انها , مكتبة أمازون الضخمة اكبر مكتبة الكترونية بالعالم".

أرخص Kindle Paperwhite

وهناك جهاز أرخص Kindle Paperwhite الجديد كلّياً (16 جيجابايت) - ولكن مزود بشاشة عرض مقاس 6.8 بوصة مع إضاءة هادئة قابلة للتعديل، ومقاوم للماء، ومزود بواي فاي، وبإمكانيات مختلفة عن الجهاز السابق.

للمزيد من الخصومات تصل ل٥٠% على الملابس الرجالي اضغط هنا

تسوق أحدث العطور الفخمة للنساء والرجال تبدأ من 29 جنيها اضغط هنا

تسوق أفضل المنتجات الإلكترونية بخصومات تصل إلى 63% اضغط هنا

تسوق مشتريات الشهر بخصومات تصل إلى 28٪ اضغط هنا

تسوق أفضل منتجات للأطفال بأسعار تبدأ من 12 جنيها اضغط هنا

​​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان