إعلان

بخصومات تصل لـ 21%.. أفضل لاب توب للعمل والدراسة بأقل من 9 آلاف جنيه

10:25 ص الجمعة 14 أكتوبر 2022

منتجات مشابهة

لاب توب أمازون

مهما كان مجال عملك أو دراستك، فالاعتماد على لاب توب قوي وإمكانيات عالية، أصبح من الأشياء التي تتسهل عليك بشكل كبير، بالإضافة إلي الترفيه، والألعاب، ومشاهدة منصات الأفلام والمسلسلات أون لاين.

كل هذا يحتاج إلى لاب توب قوي، وعالي الجودة، وهو ما نقدمه لك في هذا التقرير، حيث نرشح لك أفضل وأرخص لاب توب يساعدك في العمل والدراسة، واللعب أيضًا بخصومات تصل إلى 21%.

لاب توب أتش بي الجيل 7 255

احصل على اتصال مع الكمبيوتر المحمول HP 255 المزود بتقنية قوية وهيكل انسيابي يسهل حمله أينما ذهبت. أكمل مهام عملك ودراستك باستخدام معالج AMD 2 وأدوات التعاون الأساسية.

المواصفات والمميزات :-

- المعالج : ‎اثلون ذهبي 3150U

- سرعة المعالج : ‎3300 ميغاهيرتز

- حجم القرص الصلب : 1 تيرا بايت

- ذاكرة الرام : 8 جيجا بايت

- معالج رسومات: AMD راديون

- شاشة HD عالية الدقة 15.6 بوصة

- نظام: تشغيل دوس

- جميل وخفيف : يواكب الكمبيوتر المحمول HP 255 أساليب العمل المحمولة بتصميم نحيف وخفيف الوزن، توفر الشاشة الجميلة بتصميمها الضيق الحواف ونسبة الشاشة الكبيرة إلى الجسم مساحة واسعة للعمل أو بث المحتوى.

- حسن الاتصال : هذا الكمبيوتر المحمول جاهز للاتصال بجميع أجهزتك الطرفية وهو مصمم ليلائم احتياجات العمل

- بفضل كاميرا HP HD ذات النطاق الديناميكي الواسع (WDR) ، ستظهر دائمًا في أفضل حالاتك أثناء المؤتمرات الافتراضية في ظروف الإضاءة الساطعة والمنخفضة.

- أطنان من السعة التخزينية قم بتخزين المستندات والصور ومقاطع الفيديو والمزيد مما تحتاجه باستخدام محرك أقراص ثابتة بسعة 1 تيرابايت.

- يأتي بخصم فوري 5%

لاب توب V15 من لينوفو

يعد من افضل الابتوبات التي تساعدك في اداء المهام اليوميه المتعددة بكل سهولة ويسر فيعتبر هذا اللاب توب من الاجهزة المنتجة والمبتكرة من شركة لينوفو

المواصفات والمميزات :-

- معالج Ryzen 3 3250U

- ذاكرة رام 8 جيجا

- هارد HDD 1 تيرا

- بطاقة رسومات مدمجة AMD راديون

- شاشة 15.6 بوصة ،مضادة للتوهج بـ220 وحدة مضيئة في البيكسل

- تم تصميم اللابتوب بشكل مميز ستجد انه نحيف وحواف قليله كما ان وزنه مما يسهل عليك حمله في اي مكان

- الأداء : يعتمد الاداء في اي لابتوب على المعالج وكيف تحكمه وتعامله مع الرامات والهارد لذا ستجد اداء قوي ومثالي في لابتوب لينوفو v15 ،برامات 8 جيجا الذي يسرع من الاداء, ولن تواجه اي تاخير او تعليق في فتح البرامج والعديد من التطبيقات

- اذا كنت تريد استخدامه في الالعاب فلن يكون هناك اي عائق او مشكلة في تشغيل الالعاب الحديثه برغم ذلك لن تكون قادر على تشغيل الالعاب الثقيله مثل PUBG وغيرها من الالعاب الحترافية والتي تتطلب جرافيك عالي, لكن يمكنك الاستمتاع بلعب هذة الالعاب لكن باعدادات وجودة منخفضة

- مود بكاميرا أمامية عالية الجودة

- يأتي بخصم فوري 3%

لاب توب لينوفو V14

أداء سريع الاستجابة بسعر منخفض،إنه يوفر أداء صوت ستيريو محسنًا وهو نقي وموثوق مثالي للعمل والدراسة

المواصفات والمميزات :-

- أداء متفوق :-

استفد من الأداء الذي لا مثيل له من معالجات ايه ام دي رايزن من السلسلة 5000 المحمولة مع رسومات راديون.

شاهد لابتوب لينوفو V14 الجيل الثاني (14 انش، ايه ام دي) وهو يتعامل مع أصعب المهام بكفاءة وسرعة، وذلك بفضل ذاكرة تصل سعتها إلى 16 جيجابايت ومزيج هجين يصل إلى 512 جيجابايت، وسيط تخزين ذو حالة ثابتة موصل منفذ الملحقات الإضافية السريع M.2 وتخزين 2 تيرابايت هارد ديسك.

-تصميم خلاب :-

نحيف وأنيق، يبلغ قياس V14الجيل الثاني 19.9 ملم / 0.78 انش و 1.5 كغم / 3.3 باوند.

مظهره الخارجي القوي متوفر بخيارين من الألوان: رمادي الحديد، مع خطوط منسوجة داخل القالب (اي ام ار) على وجهين ؛ أو أسود، مع لمسة نهائية خاصة على ثلاثة وجوه. كلا الخيارين يعطي انطباعًا إيجابيًا.

- تجربة مستخدم رائعة :-

بفضل الحواف الضيقة من أربعة جوانب، تتميز شاشة اللابتوب V14 الجيل الثاني مقاس 14 انش بنسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 88% يمكنك التركيز على شاشة اتش دي (1920 × 1080) المضادة للتوهج، في سطوع يصل إلى 300 نيتس/ المتر المربع.

استمتع بالاجتماعات والموسيقى، بفضل الكاميرا الاختيارية اتش دي والميكروفونات ذات الصفوف المزدوج وسماعتين ستريو 1.5 واط مع صوت دولبي اوديو.

- لا تقلق بشأن أي شيء

تقوم وحدة النظام الأساسي الموثوق (تي بي ام) 2.0 الخاصة باللاب توب المحمول V14 الجيل الثاني بتشفير بيانات الأعمال الهامة، بينما يضمن مصراع كاميرا الويب الفعلي عدم تمكن الغرباء من رؤيتك إلا إذا كنت ترغب في ذلك.

يتميز هذا اللاب توب بسهولة الفتح والاستعمال، كما إنه يحتوي على عدة منافذ يو اس بي واتش دي ام اي تسمح لك بتوصيله بأي جهاز آخر في أي مكان تتواجد فيه.

- يأتي بخصم فوري 21%

لاب توب ديل 5500-15

- قوة معززة: بفضل معالجات انتل كور اي 7 تصل إلى الجيل العاشر، ستستمتع بأداء فائق دون مقاطعة اللعب أو البث أو مقاطع الفيديو.

- الحفاظ على برودة الجهاز: يتميز جاهز اللاب توب المثالي لممارسة الألعاب من الطراز جي 5 مقاس 15 بوصة بنظام تبريد مزدوج المروحة للمساعدة علي نشر الحرارة والحفاظ علي استجابه النظام وتبريده أثناء ممارسة الألعاب بشكل مكثف.

- تقنيه جيم شيفت: تمتع بتعزيز الإمكانات الفائقة للطاقة في اللحظات الحاسمة أثناء ممارسة الألعاب بضغطة زر بسيطة. بفضل إمكانية تنشيطها بنقرة واحدة، تؤدي تقنية جيم شيفت إلى تشغيل وضع الأداء الديناميكي داخل مركز المراقبة الين وير من خلال زيادة سرعة المراوح إلى الحد الأقصى للمحافظة علي برودة النظام لديك في الوقت الذي تبذل فيه المعالجات المزيد من الجهد.

- القوة المعززة: تمتع بتجربة عمليات التمهيد الأسرع باستخدام خيارات محركات الاقراص المزودة بذاكره مصنوعة من مكونات صلبة (اس اس دي) بما في ذلك ام.2 بي سي اي اكسبريس ان في ام اي.

- نظّم مكتبتك بنجاح بطريقة علمية: تعمل الواجهة سهلة الاستخدام على ربط جميع إعدادات نظامك المختلفة بمكتبة ألعابك، مما يُسهل عليك الوصول إلى معلومات الألعاب. أيًا كان المصدر، يتيح لك مركز الأوامر سهولة الوصول إلى ألعابك وإمكانية ضبط إعدادات كل منها بدقة. يمكنك إنشاء ملف تعريف فريد لألعابك، وسيظل كما تريد، بغض النظر عن مكان تشغيله.

- أصوات حيّة: تتيح سماعات الصوت المزدوجة المزودّة بتقنية الصوت ثلاثي الأبعاد من ناهيميتش لهواة الألعاب إمكانية سماع كل خطوة ينتهجها العدو بوضوح تام.

- تجربة ألعاب مضيئة: يمكنك اللعب بوضوح في إعدادات الإضاءة المنخفضة بفضل لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية آر جي بي الاختيارية في أربع مناطق وإضاءة مفاتيح الاتجاهات والهيكل التي يتحكم فيها مركز أوامر الين وير.

- تدفق بلا حدود: تفضل تقنية سمارت بايت ترتيب المحتوى المرئي للحصول على تدفق أكثر سلاسة.

- طاقة تدوم طويلًا: لا تشغل نفسك بالبحث عن مقبس حولك أثناء الاستمتاع باللعب؛ يمكنك الآن شحن نظامك بسرعة فائقة باستخدام بطارية بقوة 51 وات في الساعة أو 68 وات في الساعة.

- يأتي بخصم 14%

لاب توب اتش بي 15

ابق دومًا على اتصال بأكثر ما يهمك بفضل عمر البطارية الذي يدوم طويلًا والتصميم الأنيق الذي يتميز بإطار دقيق الحواف. لاب توب اتش بي(15 بوصة) مصمم خصيصًا كي يضمن زيادة إنتاجيتك وتمتعك بالترفيه على الدوام من أي مكان، فهو يتميز بأداء موثوق به وشاشة واسعة ، مما يتيح لك إمكانية البث والتصفح وزيادة سرعة إنجاز المهام.

المواصفات والمميزات :-

- سرعة المعالج جيجاهرتز: 2.4 جيجاهرتز

- لنوع: أثلون 311 50

- عدد النواة للمعالج: ثنائي النواة

- جم الشاشة: 15 - 15.9 بوصة

- المعالجات المحمولة ايه ام دي اثلون سلسلة 3000 مع معالج رسوميات راديون

- انجز مهامك بكل سرعة مع جهاز لاب توب جدير بثقتك وقادر على مواكبة حياتك المليئة بالمشاغل. ودع الخوف من التوقف الفجائي للكمبيتور واستمتع بخصائص متطورة وسرعة استجابة لا تضاهى تقدمها لك معالجات ايه ام دي اثلون سلسلة 3000. استمتع بساعات طويلة من مشاهدة أفلامك المفضلة مع بطارية تدوم طويلًا وشاشة تعرض صورة تأسر الحواس وتلتقط أدق التفاصيل.

- معالج الرسوميات ايه ام دي راديون

-سواء كنت من محبي الأفلام أو الألعاب، الآن أصبح بإمكانك الاستمتاع بتجربة ترفيه فائقة الأداء.

- لوحة مضادة للمعان

- استمتع بدفء الشمس ومشاهدة المحتوى المفضل لديك مع هذه اللوحة المضادة للمعان، حيث يعني اللمعان المنخفض وغير العاكس أنك ستتعرض لقدر أقل من الوهج أثناء وجودك بالخارج.

- قرص صلب مع مساحة تخزين تصل حتى 1 تيرا

-لا داعي للقلق بعد الآن حيال إضافة المزيد إلى مجموعتك من الأفلام أو الأغاني أو الصور الرقمية. مع مساحة تخزين هائلة، ستحتفظ على جهازك بكل ما تحب وسيظل معك مساحة تخزين إضافية.

- تقنية واي فاي 5 (1×1) وبلوتوث 4.2 (802.11 ايه / بي / جي / ان / ايه سي)

- كن على اتصال دائم بشبكة الواي فاي وملحقات البلوتوث باستخدام تقنية الاتصال اللاسلكي.

- مدعوم بتقنية مو-ميمو

- إذا كان لديك العديد من الأجهزة التي تدعم تقنية مو-ميمو في منزلك، فإن دعم تقنية مو-ميمو يعمل بالاشتراك مع جهاز التوجيه المدعوم بتقنية مو-ميمو لزيادة نسبة استخدام الشبكة كي يوفر تجربة أكثر سلاسة على شبكة الإنترنت.

- ذاكرة رام دي دي ار4

- تتميز ذاكرة دي دي ار4 بإنها مصممة للعمل بشكل أكثر كفاءة ولتوفر لك أداء أكثر ثبات بسرعات أعلى، فهي تمثل المستقبل لذاكرة رام، بفضل النطاق الترددي العالي يحصل كل شيء بدايةً من تعدد المهام إلى ممارسة الألعاب على تعزيز الأداء.

- كاميرا ترو فيجين ات دي من اتش بي

- استمتع بتجربة دردشة مرئية بوضوح واقعي حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة واجعل من كل محادثة تجربة تحاكي جودة اللقاءات المباشرة وجهًا لوجه للحصول على طريقة أفضل في التواصل.

- شاشة دقيقة الحواف

- من خلال ضغط شاشة أكبر في إطار أصغر، فإن هذا الإطار الرفيع للغاية الذي يُرى بالكاد سيحدث ثورة في شكل شاشتك مع تصميم رائع يتسم بالفعالية.

- تصميم أنيق

- تصميم متميز يتيح لك نقل هذا الجهاز الرفيع والخفيف بسهولة من غرفة إلى أخرى أو أثناء التنقل، فعندما يتنقل جهاز الكمبيوتر معك إلى أي مكان تذهب إليه، فإن المحافظة على الإنتاجية وزيادة الترفيه أصبح أسهل من أي وقت مضى.

- يأتي بخصم فوري 13%

فيديو قد يعجبك: