إعلان

قبل بداية الصيف.. كيف ترفع كفاءة مكيف السيارة بأقل الأسعار؟

10:12 م السبت 06 مايو 2023

منتجات مشابهة

جل لتنظيف فتحات التهوية في السيارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مع ارتفاع درجات الحراراة التي بدأت في التزايد خلال الأيام الأخيرة، يستعد مستخدمو السيارات لتشغيل التكييف مع قرب دخول فصل الصيف، بينما يجب اتباع خطوات بسيطة وإجراء بعض الاستعدادات لضمان أعلى كفاءة لمكيف الهواء.

وبعد تنظيف الفلاتر الخاصة بالتكييف وفحص حالة السربنتينة ومستوى الفريون من قبل فني متخصص، تأتي أهمية عملية التنظيف داخل المقصورة أيضا لتجنب تسرب الأتربة والملوثات داخل أجزاء المكيف ما يضعف كفائته.

ونرشح لك بعض الأدوات التي قد تحتاجها في عملية التنظيف داخل مقصورة السيارة قبل تشغيل التكييف، مع امكانية الشراء أون لاين بالضغط على المنتج واستكمال الخطوات.. وهى كما يلي:

فرشاة تنظيف مكيف السيارة

تعتبر فرشاة تنظيف مكيف السيارة أداة مثالية لتنظيف فتحات مكيف السيارة، الفرشاة مـصنوعة من البلاستيك عالي الجودة لتعزيز المتانة، وتم تصميم المقبض هندسيًا ليناسب اليد بشكل مريح لتنظيف خالٍ من المتاعب، كما أنها مصممة بشعيرات ناعمة لمنع الخدوش.

جل تنظيف

أداة مثالية لتنظيف السيارة: تم تصميم جل التنظيف لتنظيف فتحات التهوية في السيارة وعجلات القيادة ولوحة وحدة التحكم وصناديق التخزين وحامل الأكواب، ومقابض الأبواب ولوحات أجهزة القياس وغيرها من الأماكن التي يصعب الوصول إليها.

ويميز بأنه مصنوع برائحة جميلة مع عطر خفيف، ويمكنها التقاط الغبار بسهولة، كما أنه قابل لإعادة الاستخدام بالسيارة لعدة مرات حتى يتحول الجل إلى اللون الأسود، ولا يمكن لجل نفض الغبار للسيارات تنظيف فتحات تكييف السيارة فقط بل فتحات التابلوه ومقابض الأبواب وفتحات التهوية وفتحات CD وحاملات الأكواب وفتحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والطابعة والموبايل والآلة الحاسبة وجهاز التحكم عن بعد والتلفزيون والأثاث.

منظف ومعقم ومزيل للروائح لمكيفات الهواء

يعمل هذا المنتج على إزالة العفن والفطريات الموجودة في سيارتك والتي تسبب الروائح الكريهة كما أنه يضفي نفحات من رائحة الليمون الفواحة والتي تدوم طويلًا.

فيديو قد يعجبك: