إعلان

بعد انتشاره في الأسواق.. ما هو جيل تنظيف السيارة وكيف تشتريه؟

08:17 م الإثنين 02 يناير 2023

منتجات مشابهة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

انتشر في الفترة الأخيرة، جل التنظيف المخصص للسيارة والذي يمكن استخدامه أيضا لتنظيف والكيبورد والكمبيوتر واللاب توب والكاميرا، كأداة مثالية لتنظيف فتحات التهوية في السيارة وعجلات القيادة ولوحة وحدة التحكم وصناديق التخزين وحامل الأكواب، ومقابض الأبواب ولوحات أجهزة القياس وغيرها من الأماكن التي يصعب الوصول إليها.

مميزاته:

سهل الاستخدام: ادفع جل تنظيف السيارة إلى أي شقوق صغيرة، ثم اضغط على منظف فتحة السيارة وسيتم التخلص من الغبار. يمكنك أيضاً الضغط قليلاً بمنظف كيبورد اللاب توب على سطح لوحة المفاتيح ثم سحبه ببطء، وسيتم إزالة الغبار باستخدام جل التنظيف. (ملاحظة: لا تضغط على جل التنظيف بشكل قاسي خاصة على الكيبورد الميكانيكي).

مواد صديقة للبيئة: منظف كيبورد مصنوع من جل التنظيف برائحة جميلة مع عطر خفيف. مجموعة تنظيف السيارة يمكنها التقاط الغبار بسهولة.

قابل لإعادة الاستخدام يمكن استخدام جل التنظيف المفصل بالسيارة لعدة مرات حتى يتحول الجل إلى اللون الأسود. يرجى وضع الجل في الصندوق المغلق بعد الاستخدام وتخزينه في مكان جاف وبارد. لا تستخدم منظف فتحات تهوية السيارة لمسح شاشة الموبايل أو شاشة الكمبيوتر. (ملاحظة: لا تغسل جل التنظيف العالمي بالماء.)

استخدامات متعددة: لا يمكن لجل نفض الغبار للسيارات تنظيف فتحات السيارة فقط بل فتحات التابلوه ومقابض الأبواب وفتحات التهوية وفتحات CD وحاملات الأكواب وفتحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والطابعة والموبايل والآلة الحاسبة وجهاز التحكم عن بعد والتلفزيون والأثاث. يجب أن يكون السطح المناسب مقاوماً للماء أو لصقه بأداة إزالة الغبار بالسيارة.

أسعاره وكيفية الشراء

ويوفر موقع أمازون للتسوق الإلكتروني إمكانية الشراء بين الأنواع المختلفة لجيل تنظيف السيارة والتي نستعرضها فيما يلي:

للمزيد من الخصومات تصل ل٥٠% على الملابس الرجالي اضغط هنا

تسوق أحدث العطور الفخمة للنساء والرجال تبدأ من 29 جنيها اضغط هنا

تسوق أفضل المنتجات الإلكترونية بخصومات تصل إلى 63% اضغط هنا

تسوق مشتريات الشهر بخصومات تصل إلى 28٪ اضغط هنا

تسوق أفضل منتجات للأطفال بأسعار تبدأ من 12 جنيها اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: