إعلان

اشتري طقم فك التابلوة بـ 180 جنيه

04:35 م الخميس 29 سبتمبر 2022

منتجات مشابهة

اشتري طقم فك التبلوه بـ 180 جنيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الروبي:

يستخدم فني السيارات طاقم مفكات لفتح أجزاء التابلوه أو الأبواب، ويتسبب ذلك في ضرر أجزاء المقصورة المختلفة، كونها ضعيفة للغاية مقارنة بالمعادن.

ينزعج مالكي السيارات نتيجة لهذه الأضرار، حتى أن بعضهم يترك المشكلة بدون إصلاح لعدة أشهر لتفادي فك وتركيب أجزاء المقصورة وإلحاق الضرر بها.

يُمكن تفادي أضرار المقصورة من خلال الاستعانة بطاقم أدوات مخصص بذلك، والذي يبدأ سعره من 180 جنيه فقط بسوق الاكسسوارات حاليًا.

طاقم فك وتركيب مقصورة السيارة مصنوع من الفولاذ والبلاستيك المقوى، ومصممة بشكل يسمح لها بالانزلاق بسهولة بين المناطق الضيقة التي يصعب الوصول إليها.

يوفر الطاقم العمل بعناية فائقة ما يحافظ على أجزاء المقصورة من الخدوش والأضرار الأخرى، بالإضافة إلى سهولة إزالة الكليبسات بدون تحطيمها أو تحطيم الأجزاء الملتصقة بها.

يناسب الطاقم أغلب علامات وطرازات السيارات المختلفة، وانتشر مؤخرًا في محلات الاكسسوارات الباهظة الثمن، ولدى عدد من وكلاء السيارات الفارهة.

يجب أن يخضع الفني إلى تدريب سريع لاستخدام الطاقم، أو أن يكون لديه خبرة سابقة في فك وتركيب السيارات لاستخدامه، كما يُمكن أن يقوم بشراءه عدد من مالكي السيارات لتقديمه للفني المختص واستخدامه عند الضرورة.

فيديو قد يعجبك: