إعلان

فلاشه تحول كاسيت عربيتك القديم إلى بلوتوث

01:18 م الخميس 08 ديسمبر 2022

منتجات مشابهة

فلاشه تحول كاسيت عربيتك القديم إلى بلوتوث

كتب- محمد الروبى:

يلجأ العديد من مالكي السيارات المستعملة إلى استبدال كاسيت السيارة القديم، بكاسيت جديد كليًا لتشغيل خاصية الاتصال عبر البلوتوث Bluetooth بالهاتف المحمول، بالأخص بعد الاعتماد الشديد على تطبيقات الأغاني مؤخرًا، والاستغناء عن طرق سماع الأغاني التي تبدو قديمة حاليًا مثل الـ USB.

يبلغ سعر أقل كاسيت مزود بخاصية البلوتوث 500 جنيه مصري تقريبًا، بينما هنالك حل بسيطة لن يكلف مالك السيارة أكثر من 50 جنيه تقريبًا، وهي فلاشه تحول كاسيت السيارة المزود بمدخل USB إلى كاسيت يدعم البلوتوث.

يبدأ سعر الفلاشه من 50 جنيه تقريبًا في سوق الاكسسوارات، وتتميز بسعر حجمها وبسهولة استخدامها، إذ يقوم مالك السيارة بوضعها في مدخل الـ USB، ثم يقوم بإيصالها بالهاتف المحمول عبر البلوتوث، ويقوم باختيار وضع الـ USB، ويبدأ في الاستمتاع بقائمة أغانيه المفضلة.

الفلاشه لا تحتاج إلى الشحن عكس عدد من الوسائل الأخرى القديمة، وتستمد طاقتها من كاسيت السيارة مباشرةٍ، على عكس وسائل اتصال أخرى، مثل دونجل الولاعة الذي كان يرسل إشارات الأغاني كمحطة راديو يتم إعدادها مسبقًا إلى الكاسيت.

بينما لا يُمكن للفلاشه إجراء المكالمات التليفونية، حتى وإن كانت مزودة بميكروفون داخلي، لأنها بعيدة عن السائق، ولأن جودة الميكروفون الداخلي سيئة في أغلب الأنواع المتوفرة.

فيديو قد يعجبك: