إعلان

أفضل مسند للرقبة والظهر للسيارة بأسعار تبدأ من 81 جنيها

10:01 ص الثلاثاء 13 ديسمبر 2022

منتجات مشابهة

أفضل مسند للرقبة والظهر للسيارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يعتبر مسند الرقبة والظهر من أهم الأشياء التي يجب أن تكون متواجدة في سيارتك أو مكتبك، فهو يعمل على دعم العامود الفقري ويخفف من الآلام الظهر والرقبة خاصة إن كنت تجلس لفترات طويلة تعمل على كرسي مكتبك، أو تقود السيارة لوقت طويل يوميًا، لذا نرشح لك أفضل أنواع لمسند الرقبة والظهر ليكون داعم لك أثناء رحلتك اليومية بالسيارة

دعامة لأسفل الظهر لمقعد السيارة

سيبقيك تصميم حبيبات التدليك مرتاحاً ويمنح الدعم لأسفل الظهر لكرسي المكتب لتوفير الراحة والدعم الجيد لأسفل الظهر.

للتخلص من آلام الظهر السيئة حيث تقلل دعامة الظهر من الضغط غير المرغوب به.

حافظ دعامة الظهر للسيارة على برودة ظهرك بتدفق هواء مستمر من شبكة التهوية. تمنح الراحة والدعم لأسفل ظهرك الذي يعاني بشكل كبير أثناء القيادة لفترة طويلة أو الجلوس في المنزل أو في العمل.

يمكنك أخذ دعامة أسفل الظهر في أي مكان تذهب إليه وتركيبها بسهولة خلال دقائق للحصول على الدعم كوسادة للظهر.

وسادة رقبة للسيارة من في في هووي

تأتي بخصم 5%

صُنع الجزء الخارجي لوسادة رقبة السيارة من خامة الجلد الصناعي، ما يجعلها مريحة للّمس ويمنحها مظهرًا رائعًا ولا يسهُل خدشها. الجزء الداخلي محشو بقطن عالي الجودة والمرونة لراحة رقبتك.

تم تثبيت ظهر مسند الرأس لدعم الرقبة بأشرطة فائقة المرونة، ما عليك سوى وضع حول قضيب مسند رأس مقعد السيارة، كما أنه سهل وسريع التثبيت والإزالة.

تتميز وسادة مسند الرقبة بأنها مريحة ومتينة وتناسب الرأس والرقبة والكتفين وتحد من آلام الرأس والرقبة أثناء الرحلات الطويلة وتمنحك راحة أكبر أثناء القيادة.

وسادة ظهر من ميموري فوم

تأتي بخصم 6%

خفف آلام أسفل الظهر ومنتصف الظهر والضيق الناتج عن الجلوس أو القيادة لفترة طويلة؛ ودعم منحنيات ظهرك لتحقيق محاذاة مثالية للعمود الفقري وتعزيز وضعية صحية. وسادة دعم لأسفل الظهر لتقويم العظام من أجل التعافي من العمليات الجراحية والأشخاص الذين يعانون من آلام أسفل الظهر والفقر، وما إلى ذلك.

انسيابي مريح مصبوب بإسفنج متكيّف عالي الجودة من أجل دعم مثالي لأسفل الظهر ولا يتسطح أبدًا، ضغط إسفنج ميموري ثابت مناسب ليناسب شكل ظهرك ومنحنيته وتوفير الراحة والتخفيف من خدر ظهرك

تحديث اثنين من الأشرطة القابلة للتعديل بدلاً من واحد في الخلف يحافظ على وسادة دعم الظهر في مكانها وتمنع الوسادة القطنية من الانزلاق لأسفل، اثنان من حزامي التمديد يجعلان مسند الظهر مناسبًا تمامًا لأي كرسي مكتب وكرسي كمبيوتر وكرسي بذراعين وأريكة ومقعد السيارة وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات والكرسي المتحرك ومقعد الكرسي المتحرك وما إلى ذلك.

وسادة مريحة وسادة ميموري فوم

تأتي بخصم 10%

إذا كنت تشعر بالصلابة والقرحة بعد الجلوس، أو جربي آلام الذيل أو العصعص أو الظهر، استمتع بالارتياح مع وسادة المقعد المريحة الداعمة هذه. يساعد في تخفيف آلام الجلوس بسبب عرق النسا وأقراص الفطريات، وإصابات عظم الخياط، وآلام الظهر الحمل، وآلام الورك، والبواسير وغيرها من مشاكل العمود الفقري.

توفر وسادة المقعد المريحة الدعم والراحة، وتساعد على فرد وتصحيح وضعيتك، مع أقصى دعم لأقواس الظهر الطبيعية لأسفل، وتساعد على منع آلام أسفل الظهر التي تتسبَّب عن وضعية خاطئة

رائعة لأي مكتب كرسي غير مريح - للسفر - يمكنك بسهولة اصطحاب وسادة مقعد مريحة للسفر معك في كل مكان - كرسي المكتب والكرسي المتحرك وأقراص طويلة والنزهات والتخييم، أثناء مشاهدة التلفزيون أو استخدام الحاسوب، وتخفيف الضغط على الظهر ومنطقة الحوض أثناء الحمل، والأشخاص الذين يعانون من البواسير ومساعدة الأشخاص الذين بعد عملية جراحية الظهر

اريكا وسادة للرقبة فوم

تأتي بخصم 12%

تتميز بتصميم مريح منحني وحشو من إسفنج ميموري فوم الديناميكي، وسادة السفر برقبة عالية هي الجيل التالي لراحة السفر. وسواءً أكنت تخطط للانطلاق في رحلة طويلة أو استقلال حافلة إلى الساحل أو اصطحاب العائلة في رحلة برية أو مجرد البقاء في ماراثون فيلم طويل للغاية، فإن وسادة السفر عالية الرقبة توفر لك دعمًا شاملاً للرقبة والكتفين ومنطقة أعلى الظهر؛ حيث تمنع وسادة السفر عالية الرقبة، التي يمكن تعديلها حسب محيط رقبتك، رأسك من السقوط للأمام أثناء القيلولة من خلال مشبك الذقن وتخفف آلام المفاصل وتشنجات العضلات عن طريق دعم نقاط الضغط حول رقبتك والحفاظ على إبقاء رأسك في وضع مستقيم.

للمزيد من الخصومات تصل ل٥٠% على الملابس الرجالي اضغط هنا

تسوق أحدث العطور الفخمة للنساء والرجال تبدأ من 29 جنيها اضغط هنا

تسوق أفضل المنتجات الإلكترونية بخصومات تصل إلى 63% اضغط هنا

تسوق مشتريات الشهر بخصومات تصل إلى 28٪ اضغط هنا

تسوق أفضل منتجات للأطفال بأسعار تبدأ من 12 جنيها اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: