إعلان

هاميلتون محبط من سيارة مرسيدس.. وولف: السائق البريطاني سيجدد عقده قريبًا

11:22 ص الأحد 07 مايو 2023

لويس هاميلتون سائق مرسيدس بفورمولا-1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميامي - (د ب أ):

وصف البريطاني لويس هاميلتون مستوى سيارة فريقه مرسيدس بأنه "محبط" لكن رئيس الفريق توتو وولف أكد أن السائق الفائز بلقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا- 1 سبع مرات من قبل، سيجدد عقده مع الفريق.

ويدخل هاميلتون سباق جائزة ميامي الكبرى غدا الأحد وهو متأخر بفارق 45 نقطة عن الهولندي ماكس فيرستابن سائق ريد بول الفائز بلقب بطولة العالم في الموسمين الماضيين، والذي يتصدر الترتيب العام لفئة السائقين، وذلك بعد مضي أربع جولات فقط من الموسم الحالي.

وحل هاميلتون ثانيا في سباق جائزة أستراليا الكبرى مطلع الشهر الماضي مما أحيا آمال فريقه مرسيدس في المنافسة، لكن السائق البالغ من العمر 38 عاما والذي ينتهي عقده مع مرسيدس بعد ستة أشهر فقط، حل في المركز السادس خلال السباق الأخير في اذربيجان.

وتصدر جورج راسيل سائق مرسيدس التجربة الحرة الأولى لسباق ميامي وجاء هاميلتون خلفه، لكن السائق البريطاني حل في المركز السابع خلال التجربة الحرة الثانية بفارق 9ر0 ثانية خلف فيرستابن.

ولدى سؤاله حول تقييمه بشأن سرعة سيارة مرسيدس في ميامي، قال هاميلتون "إنها كما هي في كل سباق".

وأضاف "لا نتحلى بالسرعة الكافية... جربنا أمورا مختلفة، التجربة الحرة الأولى جرت بشكل جيد، لكن مع حلول التجربة الحرة الثانية ظهرت السرعة الحقيقية، الأمر محبط، من الصعب تقبل الأمر في بعض الآحيان".

ومن المقرر أن يكشف مرسيدس عن محركه المحدث في الجولة التالية من بطولة العالم في إيمولا، لكن وولف حذر هاميلتون بالفعل من أنه لن يحظ بالسرعة التي تؤهله لمجاراة فريق ريد بول.

وأشار هاميلتون الذي انضم لمرسيدس في 2013 "سأبقى متفائلا، لكن يبدو أننا نقود نفس سيارة العام الماضي، نحن في حاجة ماسة لتلك التحديثات بالتأكيد".

من جانبه قال وولف "قضينا 11 عاما سويا، وفي كل مرة عندما نتحدث عن عقد لويس، نرى نفس الأمور، أننا مازلنا في طريقنا".

وأضاف "المفاوضات بشأن العقد ليست صعبة ، إنه عمل يمضي قدما ، حيث نتبادل الرسائل عبر البريد الإلكتروني ، وفي النهاية سنقوم بالتوقيع على العقد".

فيديو قد يعجبك: