إعلان

كراك مديرًا لفريق أستون مارتن للفورمولا-1

12:36 م السبت 15 يناير 2022

مايك كراك ، مدير فريق أستون مارتن للفورمولا-1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين - (د ب أ):

قرر فريق أستون مارتن تعيين مايك كراك في منصب مدير الفريق قبل انطلاق موسم 2022 لسباقات الفورمولا-1، وذلك عقب رحيل مدير الفريق أوتمار زافناور.

قاد كراك في السابق قسم رياضة السيارات في بي إم دابليو، ولديه خبرة في الفورمولا-1 مع فريق ساوبر.

وقال كراك :"يعد أستون مارتن واحدة من أعظم ماركات السيارات في العالم، وأن يطلب مني أن ألعب دورًا قياديًا في تحقيق نجاحه، الذي تستحقه على الحلبة لهو تحدٍ كبير أنوي تقديره ومواجهته بكل الطاقة والحماس".

فريق أستون مارتن أعلن أيضًا عن تقديم سيارته أي.أم.ار22 التي سيخوض بها منافسات الموسم المقبل في حدث عبر الانترنت يوم 10 فبراير المقبل.

تواجد فيتيل ولانس سترول،سائقا أستون مارتن، في وسط ترتيب فئة السائقين في الموسم الماضي عندما عاد الفريق لمنافسات سباقات النخبة وهناك توقعات كبيرة بحصد مراكز أفضل في هذه النسخة، خاصة مع تطبيق القواعد الجديدة.

وسيعاد شمل كراك مع فيتيل بعدما عمل الثنائي سويًا في فريق بي إم دابليو-ساوبر في 2006 و2007.

وقال كراك:" احترم كثيرًا سرعته وقدرته، وسيكون من الرائع أن نلتقي سويًا"، لانس سترول سائق سريع للغاية وموهوب أيضًا، وأنا أتطلع كثيرا للعمل معه عن قرب".

يبدأ موسم 2022 الذي يضم 23 سباقًا يوم 20 مارس المقبل بسباق الجائزة الكبرى البحريني، وستكون هناك فترتان للاختبار في برشلونة خلال الفترة من 23 إلى 25 فبراير، وفي صخير خلال الفترة من 10 إلى 12 مارس.

فيديو قد يعجبك: