إعلان

على هامش WEC.. غبور وجوديير تطلقان "Goodyear Le Mans" بمصر

06:29 م الأربعاء 08 سبتمبر 2021

تعبيرية

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو عن إطلاق حملتها الجديدة تحت عنوان "Goodyear Le Mans" وذلك لتسليط الضوء على أهمية متانة الإطارات واتساقها في سباقات التحمل الطويلة WEC التي ترعاها شركة جوديير العالمية.

تهدف الحملة إلى جانب شغف الشركة الممتد برياضة السيارات والتزامها بالارتقاء بمعايير الصناعة من خلال توفير منتجات وخدمات عالية الأداء، تهدف إلى إبراز الدور الحيوي الذي تلعبه الإطارات في الحفاظ على الأرواح واتزان السيارة على الطرق المختلفة وحلبات السباق.

وتعد سباقات القدرة شكل من أشكال رياضة السيارات التي تختبر مقاومة المعدات وقدرة تحمل المشاركين، حيث يتألف كل فريق من عدة سائقين "(بحد أقصى 3 سائقين" يقومون بقطع مسافة طويلة في حدث واحد بدون توقف، ويقومون بتخطي منعطفات أثناء السباق.

ويصنف سباق Le Mans واحدًا من أكبر الأحداث الرياضية شهرة والحضور الفردي في العالم، حيث يحضر أكثر من 250.000 شخص، كما يعد منصة مثالية لشركة جوديير للتفاعل مع المستهلكين حول الشغف والابتكار والتكنولوجيا التي تشكل قصة جوديير في السباقات.

ومن المقرر أن تقوم الشركة بتزويد أكبر حقل LMP2 على الإطلاق في تاريخ بطولة العالم للتحمل WEC، وسيقوم أحد عشر مشاركًا من تسع دول مختلفة بالتنافس وجهاً لوجه في أكثر الفئات نشاطًا في الفئات الأربع للبطولة.

وقال كريم قداس، الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة جي بي غبور: "فخورون بشراكتنا المتميزة مع شركة جوديير العالمية للإطارات والتي بدأت في 2020 ونأمل أن تستمر للعديد من الأعوام القادمة".

وأضاف قداس أن هذه الشراكة تأتى في إطار حرص جي بي أوتو على تعزيز وإثراء قطاع السيارات المصري سواء في مجال السيارات أو الصناعات المغذية لها حيث ترتكز استراتيجية الشركة على دراسات متعمقة لسوق السيارات واحتياجات العملاء الذين نضعهم على رأس أولوياتنا.

وأكد أن قوة تحمل الإطارات وأداءها تمثلان أهمية كبرى في رياضة السيارات كما هو الحال على الطريق، وأن شركة جوديير لها تاريخ طويل يمتد لأكثر من 120 عاماً من الابتكار والتطوير في هذا المجال، حيث تقوم جوديير بدعم تطوير التقنيات التي تعزز وتثرى من تجربة القيادة لكل من المتسابقين المحترفين والمستهلكين.

من جانبه أعرب خالد عرفة، المدير العام لشركة جوديير في الشرق الأوسط وأفريقيا عن اعتزازه بالشراكة مع جى بى غبور أوتو لما تتمتع به من ريادة في مصر والشرق الأوسط مقرونا بتاريخ جوديير الطويل والناجح في صناعة الإطارات ورياضات السيارات، وأهمية ترجمة خبرة شركة جوديير في حلبات السباق إلى منتجات على الطريق.

وقال عرفة: "لدينا العديد من التقنيات المتطورة التي تزيد من قدرة وأداء إطارات الطرق مثل سلسلة جوديير Eagle F1 SuperSport المستمدة من إطارات سباق جوديير الفائزة في بطولة Le Mans".

وأشار إلى أنه في عام 2019، عادت جوديير إلى البطولة العالمية للتحمل WEC، كمورد للإطارات لفئة السباق المسمى بـLMP2 (Le Mans Prototype)، وبعد الانتصارات في موسم العودة، ستقوم الشركة بتزويد أكبر حقل LMP2 على الإطلاق في تاريخ بطولة العالم للتحمل WEC.

هذا وستقوم الحملة أيضاً بتقديم الدعم لسائقي السيارات في ظل الظروف الاقتصادية الحالية من خلال الاستفادة من قسائم الوقود من 200 إلى 400 جنية مصري على حجم الإطار عند شراء 4 إطارات تحمل علامة جوديير من منافذ البيع المختارة في القاهرة والإسكندرية وبعض محافظات الدلتا.

يذكر أن اسم جوديير قد ارتبط بالكثير من اللحظات الفارقة في رياضة السيارات، بما في ذلك 4 سجلات "للسرعة على الأرض"، 14 انتصار في "سباق لومان 24 ساعة"، و368 فوزاً بسباق "فورمولا1".

واشتملت البطولة العالمية للتحمل (WEC) على تسع سباقات بأطوال متفاوتة في أربع قارات، انتهت بسباق "لومان" في أغسطس 2021، وخلال السباق، وستقوم جوديير بعرض مجموعتها من الإطارات فائقة الأداء لمجموعة متنوعة من السيارات والمدعمة بخبرة جوديير في البحث والابتكار التي تضعها على قمة صناعة الإطارات، داخل وخارج حلبة السباق.

فيديو قد يعجبك: