إعلان

توتال إيجيبت في سباق رالي الجونة للسيارات 2017

10:01 م الأربعاء 15 فبراير 2017

رالي الجونة 2017

القاهرة - مصراوي:

عقدت توتال إيجيبت اتفاقية شراكة مع فريق رحالة، تشمل عدة أنشطة مشتركة سيتم إطلاقها خلال 2017، بما في ذلك سباقات السيارات، وأنشطة ترويجية بالمحطات، ونشر ثقافة السلامة على الطريق.

في إطار الاتفاقية، ستتولى شركة توتال رعاية فريق رحالة على مدار عام 2017، بما يشمل مشاركة الفريق في رالي الجونة للسيارات والذي ينطلق يومي 17 و18 فبراير.

أما سيارة فريق رحالة، فهي سيارة 2x2 تم تصميمها وتصنيعها محليًا وفقاً لرؤية الفريق واحتياجاته الخاصة، وسوف تحمل العلامة التجارية لشركة توتال، كما سيقوم الفريق باستخدام زيوت توتال فائقة الجودة التي أثبتت كفاءتها في تعزيز أداء السيارات وقدرتها على التحمل في أصعب الظروف.

صرّح إيان ليبيتي: "نفخر بمشاركتنا في رالي الجونة للسيارات 2017، وذلك من خلال فريق رحالة شريكنا المميز الذي يحظى بتاريخ مشرف في عدد من أهم سباقات الرالي المحلية والدولية".

مضيفا نتطلع للمشاركة في هذا الحدث الهام الذي يمثل جزء من شراكتنا مع فريق رحالة والتي تشمل أنشطة أخرى تشجع الشباب، وتدعم الفعاليات الرياضية، وتعزز ثقافة السلامة على الطريق".

شركة توتال بتواجدها القوي ومشاركاتها الفعالة في السباقات الدولية بما يشمل فورمولا 1 وسباق دكّار، داعمة الاهتمام المتزايد برياضة سباق السيارات ومشجعة للشباب والموهوبين في مصر والعالم على المشاركة في هذه ورفع الوعى بأهمية السلامة على الطرق.

يعد رالي الجونة للسيارات أكبر سباق سنوي على المستوى المحلي، حيث ساهم في وصول سباقات الصحراء في مصر إلى مستويات عالمية منذ عام 2010.

ويجمع هذا السباق مجموعة من أفضل سيارات السباق، بالإضافة إلى المتسابقين الموهوبين، ولذلك يعد واحدًا من أهم الأحداث الرياضية في مصر.

تشهد الدورة السادسة من رالي الجونة سباق يقام على مرحلتين خلال يومين، بمشاركة 10 فرق مصرية هذا العام، على رأسهم فريق رحالة الذي ترعاه شركة توتال إيجيبت. وسوف تنطلق سيارات السباق من مارينا أبو تيج يوم الجمعة 17 فبراير صباحًا، لينتهي السباق في اليوم التالي الذي سيشهد مراسم توزيع الجوائز وحفل الختام في المساء.

فيديو قد يعجبك: