إعلان

فيتيل لا يستبعد تمثيل فريق فيراري في المستقبل

05:35 م الخميس 17 يوليه 2014

vettel vs alonso ferrari

أكد الألماني سيباستيان فيتيل بطل العالم في سباقات سيارات فورمولا -1 أنه سعيد حاليا مع فريقه ريد بول الذي أحرز معه لقب بطولة العالم في السنوات الأربع الأخيرة ، ولكنه رفض استبعاد انتقاله إلى فريق فيراري الإيطالي في المستقبل.

وقال فيتيل في مقابلة مع صحيفة "آس" الأسبانية الرياضية : "إنني حاليا سعيد في مكاني ولا أفكر حقا فيما سأفعله في المستقبل ، ولكنني لا أستبعد التسابق باسم فيراري. فلا يجب أن تستبعد شيئا بشكل قاطع في حياتك ، ولكنني الآن سعيد مع ريد بول".

كما أعرب فيتيل عن أمله في تحقيق نتيجة جيدة خلال سباق الجائزة الكبرى الألماني يوم الأحد المقبل أمام جمهور بلاده وقال : "هناك دائما الفرصة لتحقيق الفوز ، ولكنني أعتقد ان مجرد اعتلاء منصة التتويج في ألمانيا سيكون نتيجة جيدة".

وأضاف : "إننا نحاول تحسين مستوانا كل يوم. ولكننا ننافس على أعلى مستوى ، أمام سائقين وفرق مذهلة وتحقيق الفوز ليس بالمهمة السهلة".

وقبل انطلاق السباق العاشر للموسم في هوكنهايم بألمانيا يوم الأحد المقبل ، يحتل فيتيل المركز السادس بالترتيب العام للسائقين بهذا الموسم برصيد 70 نقطة وبفارق 95 نقطة خلف مواطنه المتصدر نيكو روزبرج سائق فريق مرسيدس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان