إعلان

مسابقة لتصميم الخوذة التى سيرتدبها فيتيل فى سباق أبوظبى

07:55 م الأربعاء 04 سبتمبر 2013

أعلنت شركة انفينيتى عن اطلاقها مسابقة لتصميم الخوذة التى سيرتديها بطل العالم سيباستيان فيتيل فى سباق أبوظبى القادم للفورميولا1.
وقد وجهت انفينيتى الدعوات لجميع عشاق السيارات فى الشرق الاوسط للاشتراك فى المسابقة بتصاميم ابداعية لاختيار احداها لسائق ريدبول بطل العالم 3 مرات فيتيل.

وسيحصل الفائز المحظوظ مع صديق على عطلة نهاية أسبوع مميزة لكبار الشخصيات في جائزة أبوظبي الكبرى، مُقدمة من إنفينيتي، وتشمل لقاءاً مع فيتيل.

ويمكن للمشاركين تقديم تصاميمهم على الموقع الإلكتروني الخاص بالمسابقة لإنفينيتي جي بي عبر تطبيق سهل الاستخدام على الصفحة الرئيسية. أما بالنسبة للمتقدمين الذين يفضلون تشكيل إبداعاتهم يدوياً، فبإمكانهم تنزيل نموذج الخوذة من الموقع الإلكتروني ورسم التصميم على الورق. وترحب إنفينيتي بالمشاركين ممن لديهم تطبيقاتهم الخاصة للتصميم حيث يمكنهم استخدامها في المسابقة علما بأن اخر موعد لاستلام التصميمات سيكون فى ال29 من سبتمبر وسيتم اعلان النتيجة فى اليوم التالى.

ويرتبط فيتيل بشركة مع شركة انفينيتى تتخطى مجال التسويق والدعاية فقط حيث ساهم السائق الاسبانى فى تصميم وتطوير سيارة انفينيتى Q50 والسيارة التجريبية Q30.

وقال فيتيل بهذه المناسبة: "الخوذة التي أستخدمها في غاية الأهمية بالنسبة لي، ولكل خوذة معنى خاص أو صلة بالسباق الذي أشارك فيه. أتعاون عادةً مع مصمم الخوذات لإبداع تصميم جديد لكل سباقين، وهذه هي المرة الأولى التي أمنح فيها المشجعين فرصة تصميم خوذتي، وأتطلع لرؤية التصاميم الإبداعية من عشاق سباقات الفورمولا 1".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان