إعلان

السيارة رقم مليون لشيفرولية الأمريكية في مصر تقدم بميزات أمان متطورة

07:16 م الإثنين 23 سبتمبر 2024

كتب - محمود أمين:

احتفلت شركة جنرال موتورز مصر، الأحد، بإنتاج السيارة رقم مليون في مصنعها بالمنطقة الصناعة بالسادس من أكتوبر، وذلك بحضور عدد من وزراء المجموعة الاقتصادية وفي مقدمتهم الفريق مهندس كامل الوزير، وقيادات جنرال موتور مصر وأفريقيا.

السيارة رقم مليون هي شيفرولية الدبابة التجارية، والتي تقدمها الشركة بتجهيزات جديدة أبرزها حزمة السلامة المتطورة، التي تشمل وسائد هوائية مزدوجة، ونظام فرامل مانعة للانغلاق (ABS)، ونظام توزيع الفرامل إلكترونيا (EBD)

وقالت الشركة إن شيفروليه الدبابة الجديدة ستطرح مع تغطية ضمان لمدة 5 سنوات / 150,000 كم ، مما يوفر للعملاء راحة بال لا مثيل لها على الطريق.

الدبابة تأتي مصممة خصيصا للطرق والاستخدام في مصر ، وتشمل أكثر من 60% من المكون المحلي من خلال قاعدة كبيرة من الموردين في مصر.

تقدم الدبابة الجديدة بتصميم مطور وأداء متميز علي الطريق.تصميم خارجي أنيق بفضل الشبكة الأمامية والفوانيس الإنسيابية، تتوفر في ألوان الأبيض والأحمر والأخضر.

كما تأتي الدبابة بمحرك تربو ديزل 2499 سي سي من 4 اسطوانات صف واحد، كامة مفردة علوية بقوة 79 حصان و176 نيوتن من عزم الدوران عند 3900 لفة متصل بناقل حركة يدوي 5 سرعات

تتوفر الدبابة الجديدة بمعايير أمان تشمل نظام فرامل مانعة للانغلاق (ABS) توزيع فرامل الكتروني (EBD) وسائد هوائية أمامية مزدوجة

أما كماليات الدبابة تأتي بتكييف هواء ، جهاز انذار، دخول عن بعد بالريموت كنترول ، سنترلوك (قفل ابواب مركزي)، باور ستيرينج

راديو MP3+USB+AUX .، شاشة تعمل بالمس، كاميرا خلفية، مصابيح الهالوجين ومصابيح الضباب.

اقرأ أيضًا:

قائمة بأسعار سيارات شيري المجمعة محليًا والمستوردة بمصر

بـ200 ألف جنيه اشتري أشهر سيارة لهيونداي في مصر

بـ12 ألف جنيه شهريًا قسط تويوتا كورولا زيرو.. التفاصيل

أرخص سيارة تقدمها أودي في مصر.. أسعار ومواصفات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان