إعلان

ماذا تقدم سيارة هينيسي الجديدة لتباع بـ146 مليون جنيه؟

02:25 م الثلاثاء 27 أغسطس 2024

تكساس - (د ب أ)

أطلقت شركة هينيسي الأمريكية سيارتها Venom F5 Stealth Series الخارقة الجديدة، والتي يقتصر إنتاجها على 3 نسخ فقط بجميع أنحاء العالم.

وبحسب تقارير فإن سعر النسخة الواحدة من سيارة هينيسي الجديدة يتخطى حاجز الـ3 مليون دولار أمريكي (146 مليونًا و100 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن سيارتها Venom F5 Stealth Series الجديدة من فئة الهايبر كار تقوم على أساس السيارة Venom F5 Revolution، وتتمتع بملامح رياضية حادة وتزدان بأسطح كربون شفاف وتتألق بالطلاء الخاص Elemental Green.

كما تتميز السيارة أيضا من خلال فتحات التهوية الضخمة والعضلات المفتولة على الرفارف، مع الجناح الخلفي الكبير والأشرطة المطلية باللون الذهبي والعجلات المطلية باللون الذهبي المطفأ، فضلا عن ظهور خاص لرقم البدء 44 على المشتت الأمامي والجناح الخلفي.

وتتميز مقصورة نسخ Stealth Series من خلال المكونات عالية الجودة والعناصر المصنوعة من ألياف الكربون باللون Elemental Green، مع تجهيزات جلدية باللون الأسود أو اللون الذهبي.

وتعتمد السيارة Venom F5 Stealth Series الجديدة على سواعد محرك تربو مزدوج V8 سعة 7.0 لتر وبقوة 1622 حصان.

وبفضل هذه القوة الهائلة تنطلق السيارة السوبر رياضية بسرعة قصوى تصل إلى 482 كلم، وهو ما يجعلها واحدة من أسرع السيارات في العالم.

اقرأ أيضًا:

شيري EQ7 أول سيارة كهربائية للعلامة الصينية تصل مصر رسميًا.. أسعار ومواصفات

الظهور الأول لهيونداي سانتا في مصر.. تعرف عليها

مقترح بتغيير ألوان لوحات سيارات المعاقين لهذا السبب

"العربية تلتت".. علامات تحذيرية يجب ألا تتجاهلها أبدًا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان