إعلان

فورد فوكاس 2021 متاحة للشراء اليوم.. تفاصيل

01:52 م الإثنين 26 أغسطس 2024

كتب - محمد جمال:

يعاني سوق السيارات المصري قرابة ثلاثة أسابيع وأكثر من زيادات متتالية بأسعار السيارات الجديدة والمستعملة، الأمر الذي جعل المقبلين على الشراء يتسابقون لامتلاك سيارة خوفا من توالي الزيادات التي حدثت خلال العامين الماضيين.

ومع البحث عن السيارات المستعملة يجد المشتري نفسه في حيرة من أمره، للتنوع الكبير في العلامات والطرازات والفئات، لذا لابد من تحديد جميع ما سبق من أجل عملية شراء ناحجة.

وبالبحث في فئة السيدان ووسط العلامات الأمريكية، نجد السيارة فورد فوكاس التي حققت مبيعات ونجاحات هائلة بسوق السيارات المصري خلال السنوات الماضية.

تباع فورد فوكاس موديل 2021 كسر الزيرو بمواقع بيع السيارات المستعملة عبر الإنترنت بمتوسط سعري مليون و100 ألف جنيه، وتتحكم الحالة افنية والتجهيزات وعداد الكيلو متر في السعر النهائي.

ونستعرض من خلال التقرير التالي المواصفات التفصيلية لفورد فوكاس بالسوق المصري:

تعتمد فورد فوكس على محرك 1000 سي سي بقوة 125 حصان، وعزم أقصى للدوران 170 نيوتن/ متر، ومزودة بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، وتبلغ سرعة السيارة القصوى 210 كم/س، وتتسارع من 0-100كم خلال 9.7 ثانية، وتستهلك السيارة حوالي 4.7 لتر/ 100كم.

تتمتع سيارة فورد فوكس بعدد من مزايا الأمان، مثل نظام فرامل ABS، ونظام ضد السرقة، ووسائد هوائية للراكب الأمامي، وسائد هوائية للسائق، حزام أمان خلفي، نظام فرامل إلكترونية EDB، وصوت للتنبيه في حال عدم إغلاق الباب، ونظام المساعدة على نزول المنحدرات، ونظام التحكم في الجر.

دعمت فورد سيارتها بكاميرات خلفية، وخاصية قفل أبواب مركزي، إمكانية طي المقاعد الخلفية، عجلة قيادة كهربائية، مصابيح LED نهارية، مصابيح أمامية وخلفية ضد الضباب، منفذ USB، مشغل CD، تقنية البلوتوث، مشغل MP3، خاصية تثبيت السرعة.

اقرأ أيضًا..

ارتفاع أسعار سيارات بايك الصينية في مصر

3 سيارات أعلن وكيل فورد بمصر عن استدعائها بشكل عاجل.. تعرف عليها

فيديو يرصد لحظة نجاة سائق بـ"فورمولا-1" من الموت بعد احتراق سيارته

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان