إعلان

يمتلكها رونالدو.. أبرز مواصفات فيراري بوروسانجوي المتاحة بمصر (صور)

01:01 م الأحد 25 أغسطس 2024

كتب - محمد جمال:

لا يتوقف شغف النجم كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال ونادي النصر السعودي بالتميز عند حدود أرض الملعب، وإنما يحمل هذا الشغف معه إلى عالم السيارات.

ويشتهر "الدون" رونالدو بحبه للسيارات وولعه للطرازات الحصرية و الخارقة، إذ يسعى دائمًا أن يتواجد بأسطوله الذي يضم العشرات من السيارات الفارهة أن تتفوق سياراته على نظيراتها من نفس الفئة.

وتعد فيراري بوروسانجوي الفارهة واحدة من أحدث السيارات المنضمه لأسطول سيارات رونالدو، ويعود تفردها إلى جانب قوتها إلى أنها النسخة رباعية الأبواب الأولى التي تنتمي لعلامة فيراري الإيطالية.

وقبل أيام أعلنت فيراري عن انضمام سيارتها بورسانجوي إلى السوق المصري لأول مرة برفقة شقيقتها الصغرى روما سبايدر، عبر بوابة الموزع الرسمي للعلامة الإيطالية مجموعة عز العرب للسيارات.

تمتاز فيراري بوروسانجوي "Purosangue" الـFUV رباعية المقاعدة، بمجموعة من المواصفات الفنية الخارقة فهي تعتمد على محرك محرك V12 ذو سحب طبيعي بسعة 6.5 لتر وإزاحة 6496 سم مكعب.

يولد محرك بوروسانجوي قوة 725 حصانًا عند 7750 دورة في الدقيقة، وعزم دوران أقصى يبلغ 716 نيوتن متر (528 رطل-قدم) عند 6250 دورة في الدقيقة.

يرتبط بمحرك السيارة ناقل حركة مزدوجة القابض (DCT) من نوع F1 من 8 سرعات، ويمتاز تكوين نظام الدفع بوجود نظام دفع رباعي (AWD)، ما يوفر تعزيزًا للجر والثبات عبر ظروف القيادة المختلفة.

لمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان