إعلان

للمقبلين على الشراء.. سوزوكي ألتو 2022 أرخص سيارة كسر زيرو في مصر

09:31 م السبت 24 أغسطس 2024

كتب - محمد جمال:

يعيش سوق السيارات المصري خلال الأسابيع القليلة الماضية حالة من عدم الاستقرار والتخبط، بسبب مشاكل الاستيراد وارتفاع الدولار وخلال هذه الأوقات يحاول المواطنين على الحصول على سيارة في أسرع وقت تحسبا للأوضاع القادمة.

ويبحث العديد من المواطنين المقبلين على الشراء بالسوق المصري عن أرخص سيارة كسر زيرو متاحة للبيع عبر مواقع بيع السيارات المستعملة على الإنترنت.

وتعد سوزوكي ألتو كسر الزيرو الهاتشباك موديل 2022 أرخص سيارة مستعملة إنتاج حديث ويبلغ متوسط أسعارها 360 ألف جنيه.

وتتحكم الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات وعداد الكيلو متر في سعر السيارة النهائي سواء بالزيادة أو النقصان.

ونستعرض خلال التقرير التالي أسعار ومواصفات سوزوكي ألتو المتاحة بالسوق المصري:

تعتمد سوزوكي ألتو على محرك مكون من 3 أسطوانات سعة 800 سي سي بقوة 47 حصانًا بنظام حقن إلكتروني وجر أمامي ويرتبط بناقل حركة يدوي من 5 سرعات.

تمتلك ألتو خماسية الأبواب والمقاعد هيكلًا بطول 3.4 مترًا وعرض 1.49 مترًا وارتفاع 1.47 مترًا، كما أنها تمتاز بمساحة تخزين خلفية "شنطة" تصل إلى 180 لترًا مكعبًا.

تقف سيارة سوزوكي الجديدة على إطارات معدنية قياس 13 بوصة، وقاعدة عجلاتها قياس 2.36 مترًا وخلوصها الأرضي 160 ملم.

تتميز ألتو الجديدة بعدد من تجهيزات الأمان في مقدمتها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام فرامل ABS المانعة للانغلاق، وإنذار لربط حزام الأمان، ونظام إيموبليزر ضد السرقة، وقفل أمان خلفي.

كما يتوفر بالسيارة عدد من وسائل الراحة والرفاهية يذكر منها التكيف اليدوي وراديو ومشغل أقراص مدمجة متصلة بسماعات أمامية، ومساند رأس أمامية وخلفية، وكمبيوتر رحلات وأماكن تخزين بالأبواب الأمامية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان