إعلان

هوندا تكشف رسميًا عن سيفيك موديل 2025.. بمليون و447 ألف جنيه (صور)

05:01 م الإثنين 29 يوليه 2024

كتب - محمود أمين:

أعلنت هوندا عن اطلاق سيارتها السيدان سيفيك بنسختها الأحدث سيفيك si. توفر سيارة Civic Si 2025 المحدثة تصميمًا أماميًا قويًا جديدًا وديناميكيات محسنة ومجموعة من الميزات القياسية الجديدة، بما في ذلك المقاعد الأمامية المدفأة و خدمات Google المدمج.

وتعتبر سيارة Civic Si 2025 المزودة بشاحن توربيني، السيارة الوحيدة في فئتها المتوفرة مع ناقل حركة يدوي.

سيتم طرح سيارة هوندا Civic Si 2025 للبيع في أوائل أغسطس بسعر 29.950 دولارًا أي ما يعادل مليون و 447 ألف جنيه مصري ، تأتي مع الإطارات الصيفية الاختيارية عالية الأداء التي تزيد من السيطرة والتعامل إلى الحد الأقصى مع تكلفة إضافية بقيمة 300 دولار.

وقالت جيسيكا لوديرميلك، نائب الرئيس المساعد لمبيعات سيارات هوندا: "الأفضل يتحسن فقط في هوندا، وهذا العام سنأخذ سيفيك إلى مستوى أعلى من خلال سيارة سيفيك الهجينة الجديدة لعام 2025 والآن سيارة سيفيك سي المرغوبة ".

تعتبر سيفيك هي السيارة الأطول عمرًا من سيارات هوندا، والتي قدمت لأول مرة عام 1973، مما يجعلها واحدة من أفضل سيارات الركوب مبيعًا كما تم طرح سيارة Civic Si عالية الأداء لأول مرة في عام 1986.

تعد سيارة Civic Si المزودة بشاحن توربيني واحدة من أفضل السيارات أداءً في فئتها ومع هذا التحديث، تم تحسين ديناميكيات متعة القيادة من خلال تحسينات هيكل الجسم ونظام التعليق.

ولزيادة متعة القيادة والاستفادة من صلابة الجسم المتزايدة، تمت إعادة ضبط مخمدات التعليق Si لتتناسب مع صلابة الجسم المتزايدة.

توفر Civic Si مستويات عالية من القيادة وتفاعل السائق مع ناقل حركة يدوي دقيق ذو 6 سرعات قصير المدى، مما يساعد على إعطاء محرك VTEC® عالي العزم لسيارة السيدان الرياضية استجابة سريعة للوقود. . ولتحقيق أقصى قدر من الجر المتاح أثناء التسارع، تبلغ قوة المحرك 200 حصانًا. يتم توجيه عزم الدوران إلى العجلات الأمامية من خلال ترس تفاضلي حلزوني قياسي محدود الانزلاق.

تأتي سيفيك Si بشكل قياسي بمكابح أكبر من سيفيك سيدان القياسية، بالإضافة إلى وضعي القيادة العادي والرياضي، يتميز نظام وضع القيادة بوضع فردي يسمح للسائق باختيار استجابة المحرك بشكل فردي، يضيف الوضع الرياضي استجابة أسرع، ويقلل من مساعدة التوجيه، ويعطل نظام التوقف، ويغير إضاءة العدادات من الأبيض إلى الأحمر.

تم دمج التكنولوجيا بذكاء في Civic Si مع التركيز على مشاركة السائق، ويعتمد النظام على شاشة اللمس مقاس 9 بوصات التي توفر خاصية التوافق اللاسلكي مع Apple CarPlay وAndroid Auto، مع منافذ USB-C المدمجة والأمامية الجديدة من Google، تحصل سيارة Si على ضوء مؤشر LED جديد لتغيير السرعة.

لمزيد من الراحة، تم إضافة خاصية تدفئة المقاعد الرياضية التي تعمل على تثبيت الجسم، مما يضيف إلى الميزات التي تشمل مساند الرأس المدمجة، ودعامات بارزة للكتف وأسفل الفخذ. توجد أزرار تدفئة المقعد الأمامي ذات الثلاثة مستويات في مكان يسهل الوصول إليه، إلى جانب المقابض لنظام التحكم في المناخ.

تضيف الدواسات الرياضية والخياطة الحمراء المتباينة على الأبواب وعجلة القيادة ومسند الذراع المركزي وصندوق ناقل الحركة ومقبض ناقل الحركة المصنوع من الألومنيوم المغطى بالجلد ميزة الأداء إلى مقصورة Si.

تأتي Civic Si بشكل قياسي مع فتحة سقف نظام صوتي Bose المكون من 12 مكبر صوت مع تقنية Bose Centerpoint 2 ومعالجة الإشارات الرقمية SurroundStage.

Civic Si تقدم بخدماتGoogle المدمجة. التي تتضمن تطبيقات مثل Google Assistant وGoogle Maps والمزيد على Google Play .

تم طرح سيارة هوندا Civic Si لأول مرة في عام 1986، وتم تصنيعها في أمريكا الشمالية منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، ويستمر مع طراز 2025، الذي يتم إنتاجه حصريًا في مصنع هوندا للسيارات في أليستون، أونتاريو، كندا.

يتم إنتاج المحرك التوربيني لسيارة السيدان عالية الأداء في مصنع محركات هوندا في آنا بولاية أوهايو.

وأنتجت هوندا أكثر من 11 مليون سيارة سيفيك في أمريكا الشمالية، بما في ذلك أكثر من خمسة ملايين في الولايات المتحدة، وهو ما يمثل أكثر من ربع إنتاج سيارات هوندا في المنطقة منذ أن بدأت الشركة في تصنيع السيارات في أمريكا عام 1982.

اقرأ أيضًا:

بـ7300 جنيه.. قسط أرخص سيارة تقدمها جيلي في مصر

بي واي تطرح أول سيارة كهربائية 7 راكب من إنتاجها بسعر مفاجئ.. صور

عودة النصر للسيارات.. وزير قطاع الأعمال يستعرض مراحل التطوير

بضمان الوكيل.. سيارة تويوتا موديل 2019 بـ790 ألف جنيه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان