إعلان

سيارات شيري تفوز بجائزة "الأفضل" في مصر لعام 2024

05:48 م الأربعاء 24 يوليو 2024

القاهرة - (مصراوي):

فازت علامة شيري "CHERY" التجارية الصينية التابعة لمجموعة جي بي أوتو، بعدد من الجوائز في احتفالية أفضل سيارة في مصر "Car of the Year" لعام 2024.

وحازت شيري تيجو 7 على لقب أفضل سيارة عن فئة السيارات الـSUV المزودة بمحركات ما بين 1200 و1600 سي سي بعد تحقيقها أعلى مبيعات وفقًا لبيانات مجلس معلومات سوق السيارات "أميك" في 2023.

كما حققت السيارة شيري تيجو 8 المجمعة محليًا، جائزة أفضل سيارة صينية أداءً ورفاهية عن فئة الـSUV بحسب الاستفتاء السنوي الذي يقام على هامش احتفالية الأفضل.

ونالت السيارة شيري تيجو 3 على جائزة خاصة للنجاحات التي حققتها على مدار 20 عامًا، إذ أعلن قبل أسابيع قليلة عن خروجها رسميًا من السوق ووقف إنتاجها بمصر وإحلالها بالسيارة تيجو 4 برو.

وعلى هامش الاحتفالية قدم الكاتب الصحفي هشام الزيني، درع خاص باسم المجمعة المصرية للتأمين الإجباري على السيارات ومؤسسة الأهرام، تكريمًا لعلامة شيري بعد حصولها على أعلى نسبة تراخيص بين كافة العلامات التجارية للسيارات بالعام الماضى 2023.

يذكر أن احتفالية أفضل سيارة بمصر، شهدت تكريم ذكرى رؤوف غبور مؤسس مجموعة جي بي أوتو، وتسلم درع التكريم عن المجموعة فريد فاضل، رئيس قطاع سيارات شيري.

اقرأ أيضًا:

بـ6800 جنيه.. قسط أرخص سيارة تقدمها هيونداي الكورية في مصر

بعد انفراج الأزمة.. كيف يحصل ذوي الاحتياجات على سيارة معفاة جمركيًا

بعدما وصلت لمليون 350 ألف.. فيات تيبو كسر زيرو بـ 720 ألف جنيه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان