إعلان

رينو أوسترال.. أكبر سيارات العلامة الفرنسية بمصر (أسعار ومواصفات)

06:45 م الثلاثاء 23 يوليه 2024

القاهرة - (مصراوي):

توفر الشركة المصرية العالمية للسيارات "EIM" الوكيل الحصري لعلامة رينو الفرنسية في مصر، السيارة أوسترال الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات العائلية موديل 2024 لعملاء السوق المحلي.

وتعد أوسترال القادمة إلى مصر من مصنع الشركة الفرنسية في أسبانيا، السيارة الأكبر حجمًا في عائلة رينو بمصر واحتلت مقعد شقيقتها كادجار التي توقف إنتاجها قبل سنوات قليلة.

يقدم الوكيل المحلي للعلامة الفرنسية رينو أوسترال بـ5 فئات من التجهيزات، بأسعار تبدأ من مليون و440 ألف جنيه للفئة الأولى، ومليون و660 ألف جنيه للفئة الثانية.

أما الفئة الثالثة تباع بمليون و770 ألف جنيه، فيما تباع الفئة الرابعة بمليون و880 ألف جنيه، والفئة الخامسة الأعلى تجهيزًا بمليون و890 ألف جنيه.

تعتمد رينو أوسترال على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1300 سي سي تيربو، بقوة 150 حصان مع عزم أقصى للدوران 250 نيوتن متر، وينقل حركة للمحاور ناقل حركة أوتوماتيك.

يتم التحكم في أداء المحرك ومختلف عناصر السيارة بواسطة نظام "multi sense" لتغيير وضعيات القيادة الثلاث وهي "كومفورت - إيكو - سبورت".

السيارة مجهزة بنظام توجيه العجلات الخلفية حيث تقوم العجلات الخلفية في اتجاه عكس العجلات الأمامية حتى سرعة 50 كم/س، بينما تقوم بالتوجيه في نفس الاتجاه فوق تلك السرعة بهدف تعزيز قدرات توجيه السيارة داخل المنعطفات الحادة حيث يبلغ قطر الدوران 10.1 مترا.

وتعد فئة Esprit Alpine النسخة الرياضية التي تقدم لأول مرة على مستوى طرازات رينو، وتتسم بلمسات رياضية خاصة خارجيا، مثل جنوط الألمونيوم قياس 20 بوصة وتصميمات الصدامات المختلفة وشعارات ألبين المثبتة على جوانب السيارة.

أما من الداخل ظهرت المقصورة بمزيج بين الألكنتارا والجلود بالمقاعد التي تحمل شعارات ألبين أيضا وتم استخدام الكربون فايبر المظهري ببعض المناطق.

حصلت مقصورة أوسترال أيضا على شاشة عدادات رقمية قياس 12.3 بوصة وأخرى وسطية لنظام أوبن أر المعلوماتي بقياس 12 بوصة، بينما يمكن عرض بعض المعلومات مثل السرعة وتوجيهات نظام الملاحة على الزجاج الأمامي بخاصية Head Up Display قياس 9.3 بوصة.

اقرأ أيضًا:

قائمة بأسعار ومواصفات أرخص سيارات هاتشباك متاحة بمصر

بتدور على المستعمل| في هذا الموعد مزاد كبير لبيع سيارات نيسان وبيجو

كيف تشتري نيسان صني موديل 2025 بقسط شهري 6525 جنيها

كيف تحصل على أفضل أداء من مصابيح سيارتك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان