إعلان

بعد طرحها بمقدم 33 ألف جنيه| شاومي تبيع أكثر من 8 آلاف سيارة SU7 في شهر

12:30 م الجمعة 07 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

تستعد شركة شاومي المتخصصة في تكنولوجيا الاتصالات والهواتف الذكية، لإطلاق خدمة OTA لأصحاب سيارتها SU7 اليوم 6 يونيو وهي إحدى أكبر التحديثات التي تطلقها الشركة للسائقين المؤهلين.

ستركز التحديثات الأخرى في OTA بشكل كبير على تجربة المقصورة الرئيسة للأشخاص الموجودين داخل السيارة، تأتي هذه الأخبار في الوقت الذي أعلنت فيه شركة Xiaomi أيضًا مؤخرًا أن فترة التسليمات بعد تقديم طلب شراء سياراتها SU7 ستنخفض من 7 إلى 3 أيام.

تحديث الذي أطلقته شركة شاومي سيكون متاح فقط للسيار SU7 المجهزة بنظام تشغيل القيادة الذكي Xiaomi Pilot Max، أي SU7 Pro وSU7 Max. ولكي يكون السائقون مؤهلين أيضًا يجب عليهم في البداية أن يكونو قد قطعوا مسافة 1000 كيلومتر من القيادة الذكية الآمنة بنهاية 31 مايو الماضي من العام 2024 الجاري.

سيعمل النظام الجديد في عشر مدن وهي: بكين وشانجهاي وقوانجتشو وشنتشن وهانجتشو ووهان وتشنجدو وشيان ونانجينج وسوتشو، كما سيعمل النظام على الطرق الرئيسية في المناطق الوسطى داخل هذه المدن.

سيتم تشغيل شاومي SU7 المزودة بنظام Pilot Max بشريحتين Nvidia Drive Orin بقوة حوسبة 508 TOPS وتستخدم Lidar كجزء من مجموعة من أجهزة الاستشعار، والذي تهدف الشركة من خلاله الحصول على نظام مكافئ من حيث القدرة للمتسابقين الأوائل في الصناعة هذا العام.

ستتجاوز ترقية Xiaomi HyperOS 1.2.0 مجرد ترقيات مساعدة القيادة. إحدى الميزات الرئيسية التي يتم الترويج لها هي وضع القيلولة الجديد الذي يخلق جوًا مريحًا للسماح للركاب بالراحة. هناك أيضًا العديد من الترقيات الأخرى لقمرة القيادة الذكية لجعل التجربة أفضل للمستخدمين.

بدأت شركة شاومي بدءًا من أمس الأربعاء 5 يونيو على تقليل فترة التبريد بعد تقديم الطلب من 7 أيام إلى 3 أيام، على الرغم من أن هذا قد ينطبق فقط على الطلبات الكبيرة.

ويشهد شهر يونيو الجاري أيضًا تنفيذ المناوبة الثانية في مصنع Xiaomi وتهدف الشركة إلى تسليم أكثر من 10,000 سيارة هذا الشهر للمرة الأولى، فيما بلغت عمليات التسليم في مايو 8,630 وهو أعلى مستوى حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان