إعلان

فالفولين لزيوت السيارات تتوسع في السوق المصري من بوابة ريدي بارتس

07:22 م الأربعاء 05 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

وقعت كل من شركة ريدي بارتس المتخصصة في تسويق الزيوت وقطع غيار السيارات وشركة فالفولين جلوبال أوبريشنز، عقد شراكة لتزويد السوق المصري بمنتجات جديدة تشمل زيوت المحركات والتشحيم وغيرها من المنتجات المتوافقة مع المعايير العالمية.

حضر توقيع الشراكة نخبة من مسئولي الشركتين على رأسهم محمد يحي، رئيس مجلس إدارة شركة ريدي بارتس، ودافيده كريسبي، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإقليمي لإفريقيا والشرق الأوسط بشركة "فالفولين جلوبال أوبريشنز" وعدد من أعضاء الشركتين.

وتسعى ريدي بارتس من خلال الشراكة لدعم السوق المصري من خلال توفير منتجات عالية الجودة في قطاع زيوت وتشحيم السيارات المصنعة طبقًا لأحدث الحلول التكنولوجية وتلبية الاحتياجات المتغيرة للمستهلك المصري على نحو مستدام.

قال محمد يحي، رئيس مجلس إدارة شركة ريدي بارتس: "فخورون بتعاوننا مع شركة فالفولين جلوبال أوبريشنز الرائدة عالميًا، حيث نسعى باستمرار إلى عقد شراكات استراتيجية مع كيانات عريقة ورائدة تتبنى رؤى متوافقة مع أهدافنا فيما يخص تمكين عملائنا من الحصول على أفضل المنتجات اللازمة لهم."

وأكد يحي على ثقته بأن هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة فالفولين سترسخ مكانة ريدي بارتس كوكيل موثوق ورائد في قطاع السيارات في مصر، وتمكن الشركة من توفير أحدث الحلول والمنتجات التي تتماشي مع تطلعات العملاء المتعددة.

من جانبه قال دافيده كريسبي، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإقليمي لإفريقيا والشرق الأوسط بشركة "فالفولين جلوبال أوبريشنز" إن التعاون مع ريدي بارتس يعد مكسب للشركة، إذ أنها تتمتع بشبكة واسعة من الموزعين في جميع أنحاء مصر.

وأضاف كريسبي أن الشراكة ستساهم بشكل كبير في توسيع قاعدة عملائنا وتعزيز حضورنا في السوق المصري الذي يحتل المركز الرابع بين أكبر أسواق القارة الأفريقية والشرق الأوسط.

وشدد على أن رؤية الشركة أن تصبح علامة فالفولين جلوبال أوبريشنز واحدة من أبرز مقدمي زيوت التشحيم المتكاملة في مصر والعالم.

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. طرح شيري تيجو 7 موديل 2025 المجمعة في مصر (أسعار ومواصفات)

قبل زيادة البنزين.. كيف تساهم الإطارات في خفض استهلاك السيارة للوقود

أرخص سيارة جديدة تقدمها جيلي في مصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان