إعلان

أرخص سيارة جديدة تقدمها تويوتا اليابانية في مصر

02:21 م الأحد 23 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

يسعى المواطنين في سوق السيارات المصري عن تحقيق معادلة "القيمة مقابل السعر"، ويبحث الكثيرين عن السيارات اليابانية الجديدة الأكثر نجاحًا وانتشارًا واعتمادية بمصر على مدار السنين.

وتعد تويوتا كورولا واحدة من اكثر السيارات اليابانية نجاحًا وانتشارًا بمصر والعالم، فهي سيارة اعتمادية وقطع غيارها متاحة بشكل كبير لدى محال قطع غيار السيارات كما أنها تمتلك سمعة جيدة للغاية عند إعادة للبيع.

وفي شهر يونيو الجاري، تصنف السيارة كورولا الأرخص في عائلة تويوتا اليابانية بمصر، ذلك مع استمرار غياب شقيقتها الصغرى بيلتا سيدان ما تحت المدمجة.

تباع كورولا الجديدة بسعر رسمي يبدأ من مليون و 300 ألف جنيه للفئة الأولى، والفئة الثانية مليون و390 ألف جنيه، الفئة الثالثة قدمت مقابل مليون و 500 ألف جنيه.

أما الفئة الرابعة سعرها الرسمي مليون و 600 ألف جنيه، بينما الفئة الخامسة الأعلى تجهيزًا مليون و 650 ألف جنيه.

تعتمد تويوتا كورولا 2024 على سواعد محرك يعمل بنظام VVT-I مكون من 4 اسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصانا، مرتبط بناقل أوتوماتيك بتقنية CTV.

تقدم كورولا الجديدة في مصر بوسائل أمان قياسية أبرزها، وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني للفرامل EBD، وخاصية المساعدة على صعود المرتفعات HAS.

تتوفر السيارة في فئتها عالية التجهيز بفتحة سقف؛ شاحن لاسلكي لشحن الهواتف الذكية، مع خاصية التوصيل اللاسلكي بالهواتف الذكية-بلوتوث، وكونسول وسطي محدث مزود بشاشة تحكم بارزة قياس 7 بوصة تعمل بنظام ترفيه Entune 3.0 وتدعم نظامي أندرويد أوتو، وأمازون أليكسا، و آبل كار بلاي، إضافة إلى عدادات رقمية يتوسطها شعار تويوتا.

اقرأ أيضًا:

أرخص سيارة لجاك في مصر ..بأقل من 850 ألف جنيه

بريليانس V6 كسر زيرو موديل 2020 بسعر لا يتجاوز 850 ألف جنيه

بأقل من أسعار السوق.. المالية: تسليم أكثر من 28 ألف سيارة بمبادرة الإحلال

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان