إعلان

بريليانس V6 كسر زيرو موديل 2020 بسعر لا يتجاوز 850 ألف جنيه

03:39 م السبت 22 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

انخفضت أسعار السيارات المستعملة خلال الشهور الماضية بالسوق المصري بصورة ملحوظة، وأصبح العديد من المقبلين على الشراء يبحثون عن الطرازات الصينية الـ suv الرياضية متعددة الاستخدامات التي تباع بأسعار مناسبة.

وبالبحث عبر منصات بيع السيارات المستعملة على الإنترنت ظهرت عددا من الخيارات، على رأسها بريليانس V6 الصينية واحدة التي لم تنتشر بشكل كبير في السوق المحلي ولكنها تقدم تسعير ومميزات وتجهيزات جيدة مقارنة بمنافسيها في هذه الفئة السعرية.

تتوفر بريليانس V6 موديل 2020 كسر الزيرو عبر منصات بيع السيارات المستعملة بمتوسط سعري 850 ألف جنيه، وتتحكم الحالة والتجهيزات وعداد الكيلو متر في السعر النهائي.

تعتمد بريليانس V6 على محرك سعة 1.5 لتر معزز بشاحن هواء تيربو، بقوة 150 حصانا، عزم أقصى 220 نيوتن متر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 7 نقلات.

وتتوفر السيارة الصينية بعددا من وسائل الأمان أبرزها، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع اليكتروني للفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، متابعة ضغط الإطارات، حساسات أمامية وخلفية، خاصية الكشف عن النقاط العمياء.

وتقدم السيارة بمجموعة من الكماليات على رأسها شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة، خاصية التوصيل لاسلكيا - بلوتوث، خاصية المفتاح الذكي لتشغيل وإيقاف المحرك بضغطة زر، عجلة قيادة متعددة المهام، مثبت للسرعة.

اقرأ أيضًا..

قبل ارتفاع أسعاره.. أكثر سيارة مستعملة توفيرًا في استهلاك الوقود بمصر

شرطة أبوظبي تنشر فيديو حادث انقلاب سيارة.. تعرف على السبب

أرخص سيارة تقدمها نيسان في مصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان