إعلان

تأجيل مزادا سيارات جمارك مطار القاهرة وميناء الإسكندرية المقبلين

12:39 م الثلاثاء 18 يونيو 2024

مزاد سيارات - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، المشرف على بيع مهمل ومصادر المصالح الحكومية والمواني، عن تأجيل مزادي سيارات مطار القاهرة وميناء الإسكندرية.

وقالت الخدمات الحكومية في تنويه هام "بالإشارة إلى إعلان الهيئة العامة للخدمات الحكومية عن عقد جلستي مزاد يومي 23 ، 25/ 6/ 2024" تقرر تأجيل الجلستين إلى موعد آخر سوف يتم تحديده لاحقًا.

مزاد جمارك مطار القاهرة

كان من المقرر أن يقام مزاد بيع "لوطات" سيارات تابعة لجمارك مطار القاهرة يوم الأحد الموافق 23 يونيو الجاري، والذي يضم سيارات ملاكي وميكروباص وبيك آب ومقطورة.

وتنتمي اللوطات المقرر طرحها للبيع بمزاد مطار القاهرة إلى علامات تجارية (فولفو - هيونداي - مرسيدس - لاندروفر - نيسان - تويوتا - فولكس - بورش - دودج - لنكولن - كرايسلر - فورد - بي إم دبليو - ميتسوبيشي) وغيرها.

مزاد ميناء الإسكندرية

كما كان محددًا لعقد مزاد سيارات جمارك الإسكندرية يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو الجاري، والذي يضم لوطات سيارات ملاكي وبيك آب ودراجة بخارية ومقطورة ورأس جرار.

وتحمل اللوطات المطروحة للبيع بمزاد الإسكندرية علامات تجاري أبرزها (مرسيدس - جيب - إيسوزو - تويوتا - بي إم دبليو - فيات - سانج يونج - هيونداي - سكاربيو - كيا - داف).

وقبل إعلان التأجيل نوهت الخدمات الحكومية أن السيارات المعروضة للبيع متاحة للمعاينة بساحات الموانئ المذكورة طوال أيام العمل الرسمية من الساعة 9 صباحًا إلى 2 مساءً، ويمكن اصطحاب فنيين لإجراء المعاينة.

وأشارت اللجنة المشرفة على المزاد أن جميع المركبات ماركات وموديلات وطرازات مختلفة، والبيع طبقًا للشروط المدونة بكراسة الشروط.

ويشترط لدخول تلك المزادات شراء كراسة الشروط وقيمتها 400 جنيه وتباع بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية بأبراج وزارة المالية امتداد شارع رمسيس برج2. وقيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

وحددت الهيئة مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، كما اشترطت سداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي ثمن في مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

ولفتت لجنة الإشراف على المزاد إلى أن المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

اقرأ أيضًا:

واحدة ترعب أمريكا وأخرى تتبع شركة موبايلات.. سيارات للاستيراد في مصر

قبل زيادة أسعاره.. ما الطريقة الآمنة لتفويل السيارة خارج البنزينة؟

2024 يشهد عودة سيارتين شهيرتين إلى مصر بعد غياب لسنوات.. تعرف عليهما

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان