إعلان

قبل الانضمام المتوقع لإمجراند.. تعرف على سيارات جيلي الجديدة بمصر

03:15 م الجمعة 14 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

ظهرت سيارة جيلي إمجراند السيدان الشهيرة، أمام إحدى صالات عرض الوكيل المحلي أوتو موبيليتي، والتي يتوقع أن تكون واحدة من السيارات التي سيتم تصنيعها محليًا خلال الفترة المقبلة.

وكانت جيلي إمجراند واحدة من السيارات الصينية الأكثر انتشارًا، وظهرت بالسوق المصري في عام 2013 قبل أن تختفي بشكل تام بعد خمس سنوات تقريبًا من تقديمها.

تأتي سيارة جيلي إمجراند في جيلها الجديد المتوقع طرحها في مصر بمحرك سعة 1.5 لتر بتقنية التنفس الطبيعي، ينتج قوة تصل إلى 84 كيلوواط وعزم دوران يبلغ 147 نيوتن متر، ويتوفر هذا المحرك بخيارين من نواقل الحركة يدوي بخمس سرعات أو ناقل حركة CVT أوتوماتيك.

وبعد توقع طرح السيارة إمجراند الجديدة بمصر، يبحث العديد من المواطنين بالسوق المصري خلال الفترة الحالية عن الطرازات المتوفرة لعلامة جيلي بمصر والتي يمكن التعرف عليها من خلال التقرير التالي:

جيلي GX3 Pro

جيلي GX3 Pro

تقدم جيلي GX3 PRO موديل 2024 التي تنتمي لفئة الكروس أوفر بفئة premium، ويبلغ سعرها الرسمي 860 ألف جنيه.

جيلي أوكافانجو

جيلي أوكافانجو

تتوفر جيلي أوكافانجو موديل 2024 في السوق المصري بفئة واحدة premium، ويبلغ سعرها الرسمي مليون و669 ألف جنيه.

جيلي كولراي

جيلي كولراي فيس ليفت الجديدة

تتوفر جيلي كول راي موديل 2024 التي تنتمي لفئة الكروس أوفر بـ4 فئات، بأسعار تبدأ من مليون و210 ألف جنيه للفئة الأولى comfort، والفئة الثانية premium بمليون و290 ألف جنيه.

أما الفئة الثالثة sport تباع بسعر رسمي مليون و435 ألف جنيه، بينما الفئة الرابعة sport + الأعلى تجهيزًا تباع بمليون و500 ألف جنيه.

جيلي ستار راي

جيلي ستار راي الجديدة

تقدم جيلي ستار راي الجديدة في السوق المصري بـ4 فئات من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من مليون و649 ألف جنيه للفئة Comfort، ومليون و749 ألف جنيه للفئة Premium الثانية، أما الفئة Sport الثالثة تباع بمليون و849 ألف جنيه، بينما الفئة +Sport الرابعة الأعلى تجهيزًا بمليون 929 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان