إعلان

لماذا غيرت ميتسوبيشي اسم أحدث سياراتها بمصر قبل ساعات من تقديمها؟

02:02 م الثلاثاء 11 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب. محمود أمين |

كشفت شركة دايموند موتورز الوكيل الحصري لعلامة ميتسوبيشي اليابانية في مصر، مساء الاثنين، عن سيارتها أوتلاندر سبورت الجديدة التي تنتمي لفئة الكروس أوفر الخدمية.

وكانت تقارير أفادت قبل أيام من الكشف رسميًا عن السيارة الجديدة أن أحدث طرازات ميتسوبيشي في مصر ستحمل اسم X-FORCE وليس أوتلاندر، فما الاختلاف بين الإسمين؟

تقدم سيارة ميتسوبيشي بالأسواق الآسيوية تحت اسم إكس فورس، بينما قررت ميتسوبيشي العالمية تقديم نفس السيارة في مصر باسم مختلف تحت شعار أوتلاندر سبورت.

تأتي النسخة المقدمة بالسوق المصري من أوتلاندر بمحرك بنزين 4 سلندر سعة 1.5 لتر بقوة 103 حصان، 141 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، ويتصل المحرك بناقل حركة CVT أوتوماتيك.

ميتسوبيشي أوتلاندر يبلغ طولها 4.390 مم، وعرضها 1.810 مم، وارتفاعها 1660 مم، مع قاعدة عجلات بطول 2.650 مم.

تجهيزات أوتلاندر الداخلية تشمل شاشة ترفيهية مقاس 12.3 بوصة ومجموعة عدادات رقمية مقاس 8.0 بوصة، ويتصل النظام الترفيهي بثمانية مكبرات صوت.

يمكن ربط سيارة ميتسوبيشي الجديدة بالهاتف الذكي، الذي يعرض التطبيقات على الشاشة الأكبر، وتحتوي الشاشة على وظائف متعددة الأدوات وتنقسم إلى ثلاثة أقسام بالإضافة إلي نظام الشاحن اللاسلكي للأجهزة الذكية.

تتوفر ميتسوبيشي أوتلاندر الجديدة في مصر بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من مليون و375 ألف جنيه، بينما تباع الفئة الثانية الأعلى تجهيزًا بسعر مليون و450 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا:

الكشف عن أسعار بي واي دي F3 موديل 2025 في مصر.. تعرف عليها

رسميًا.. باجاج كيوت بديل التوكتوك تصنع في مصر

وكيل جيلي يعلن أسعار ستار راي الجديدة التي تقدم في مصر لأول مرة.. صور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان