إعلان

فولكس فاجن تطلق سيارتها الكهربائية ID.7 GTX الرياضية.. صور

01:55 م الإثنين 10 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فولفسبورج - (د ب أ):

أطلقت شركة فولكس فاجن الألمانية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات، سيارتها الكهربائية ID.7 GTX الرياضية، بموديليها الصالون والكومبي (Tourer).

وأوضحت الشركة الألمانية أن السيارة ID.7 GTX الجديدة تعتمد على نظام دفع كهربائي يتألف من محركين على كل محور بقوة مجموعها 250 كيلووات/340 حصان.

وبفضل هذه القوة تنطلق السيارة الكهربائية بسرعة قصوى تصل إلى 180 كلم/س، بينما يصل مدى السير إلى 625 كلم بفضل البطارية سعة 86 كلم.

ملامح أنيقة

وعلى الصعيد الشكلي، تمتاز السيارة الجديدة من خلال الملامح التصميمية الأنيقة على المقدمة، لا سيما على المئزر الأمامي، فضلا عن الكشافات النحيفة وشريط الإضاءة الممتد.

وتتوج هذه الملامح بشكل العجلات المصنوعة من معدن خفيف قياس 21 بوصة، كما يتوفر للسيارة سقف بانورامي زجاجي.

وتتألق المقصورة الداخلية بلمسة جمالية عصرية مع شاشة خلف المقود وشاشة مركزية، وشاشة Head-up، مع الاعتماد على العديد من الحلول التقنية مثل نظام التحكم بالأوامر الصوتية ودعم برنامج الذكاء الاصطناعي ChatGPT، بالإضافة إلى تطريزات خاصة باللون الأحمر.

وتستند السيارة على العديد من الأنظمة المساعدة مثل مساعد الكبح الاضطراري ونظام التعرف على الإشارات المرورية ومساعد الصف الاختياري، والذي يتيح صف السيارة عن بعد وفي مسافة تصل إلى 50 مترا.

اقرأ أيضًا:

الكشف عن أسعار بي واي دي F3 موديل 2025 في مصر.. تعرف عليها

بعد العيد.. مزاد علني كبير لبيع سيارات مستعملة تابعة للجمارك (التفاصيل)

وكيل جيلي يعلن أسعار ستار راي الجديدة التي تقدم في مصر لأول مرة.. صور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان