إعلان

تويوتا تعلن تخفيض أسعار هذه السيارة 1.2 مليون جنيه.. صور

11:24 ص الأربعاء 06 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أفاد تقرير لموقع "carscoops" الأمريكي لأخبار السيارات، أن عدد من وكلاء تويوتا اليابانية بالولايات المتحدة أعلنوا عن تخفيض أسعار السيارة ميراي "Mirai FCV" موديل 2023 بقيمة 40 ألف دولار (1.2 مليون جنيه مصري) تقريبًا.

ويبلغ سعر تويوتا ميراي الرسمي 67.115 دولار، ما يعني أن الخصم على السعر يصل إلى 60%، وبذلك يصبح سعرها الجديد بعد الخصم 27.115 دولار (837 ألف جنيه مصري) تقريبًا.

وبحسب تحليل لـ"carsdirect" فإن قرار تخفيض أسعار تويوتا ميراي يأتي لمجابهة التخفيضات الكبيرة التي أقرتها شركة تسلا الأمريكية لصناعة السيارات الكهربائية خلال العام الماضي وخاصة بموديل Y.

كانت تويوتا قد عرضت سابقًا خصمًا بقيمة 30 ألف دولار، وهو ما بدا مجنونًا بما فيه الكفاية، لكن هذه الصفقة الأخيرة تجعل الخصم السابق بالأسعار يبدوا هامشيًا.

ويقدم وكلاء تويوتا للمشترين عند شراء السيارة بطاقة وقود بقيمة 15.000 دولار، بالإضافة إلى تمويل بنسبة صفر بالمائة، مما يجعل هذا يبدو وكأنه حزمة مغرية للغاية.

لكن المشكلة تكمن في أن تويوتا ميراي تعمل بوقود الهيدروجين، ما يجعلها غير مناسبة لجميع المستهلكين كما أن تكلفة تشغيلها في ظل ندرة محظات التزود بالهيدروجين أكثر كلفة من السيارات التقليدية والكهربائية.

وأشارت تقارير إلى أن مزيدًا من الصعوبات قد تواجه من يسعى لاقتناء تويوتا ميراي، خاصة أن معظم محطات التزود بالهيدروجين تتركز في ولاية كاليفورنيا، فضلًا عن أن شركة شل كانت قد أعلنت مؤ خرًا أنها ستغلق 7 من مواقعها البالغ عددها 55 بالولاية بسبب مشاكل في العرض.

اقرأ أيضًا:

بعد اغتصابها جماعيًا.. الهند تعوض رحَّالة إسبانية وزوجها بـ12 ألف دولار (فيديو)

تفوقت على كورولا| بي واي دي F3 السيارة الأكثر مبيعًا بفئتها في مصر (أسعار ومواصفات)

جيلي الصينية تستعد إلى تقديم سيارة جديدة لأول مرة بمصر.. التفاصيل

انخفاض أسعار نيسان سنترا الجديدة 300 ألف جنيه في السوق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان