إعلان

تعرف على سعر سيات إبيزا موديل 2020 كسر زيرو

09:54 ص الإثنين 18 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

تبحث فئة كبيرة من المواطنين المقبلين على الشراء عن الطرازات كسر زيرو التي تباع بسعر مناسب وسط الأسعار المرتفعة بالآونة الأخيرة، خاصة بعدما أصبح شراء سيارة جديدة أمر في غاية الصعوبة.

تتاح إبيزا موديل 2020 بمواقع بيع السيارات المستعملة عبر الإنترنت أمام المقبلين على الشراء بمتوسط سعري مليون 150 ألف جنيه.

المواصفات التفصيلية لسيات إبيزا بالسوق المصري:

أداء المحرك

حصلت إبيزا في نسختها المحسنة على محرك 3 سلندر تربو سعة 1000 سي سي بقوة 115 حصان وعزم 200 نيوتن.متر عند 2000 دورة/الدقيقة مع ناقل حركة DSG ثنائي التعشيق 7 سرعات ودفع أمامي للعجلات ما يطلقها من الصفر إلى 100 كم/س خلال 9.5 ثوان حتى 195 كم/س.

الأبعاد

قدمت إبيزا بطول 4.05 متر وعرض 1.78 متر بينما بلغ ارتفاعها 1.44 متر.

الأمان

جهزت إبيزا قياسيا بأنظمة ABS وEBD مع دعم الفرامل BA وESP للتحكم الإلكتروني في الثبات ونظام دعم التوازن أثناء صعود المنحدرات ومراقبة ضغط الإطارات و6 وسائد هوائية بينما تقوم الفئات الأعلى بتنبيه السائق من الإرهاق.

التجهيزات

شملت تجهيزات فئة إبيزا الأولى شاشة وسطية قياس 8.25 بوصة متصلة بمدخلين USB وحساسات ركن خلفية بالإضافة لعجلة قيادة متعددة الوظائف ومصابيح أمامية LED وجنوط قياس 15 بوصة.

بينما زادت الفئة الثانية بفتحة سقف بانورامية ومثبت سرعة ونظام صوتي من 6 سماعات بدلا من 4 سماعات وتكييف ثنائي المناطق.

أما فئة FR فانفردت بوجود مفتاح ذكي وإضاءة داخلية محيطية ومرأه داخلية ذاتية التعتيم مع ضم كهربائي للمرايا الجانبية أما من الخارج فظهرت السيارة بباقة FR الرياضية ومصابيح LED أمامية وخلفية.

اقرأ أيضًا:

الزيادة الثانية في شهر.. ارتفاع أسعار زيوت كاسترول بمصر

بعد زيادات مستمرة تجاوزت العامين.. تراجع أسعار 4 سيارات جديدة بمصر

قائمة بأسعار بطاريات السيارات بمصر في مارس.. تبدأ من 2500 جنيه

سيارة سيدان صينية موديل 2024 بسعر أقل من مليون جنيه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان