إعلان

كروس أوفر رياضية.. سيارة كسر زيرو أوروبية لا تتجاوز مليون جنيه

02:34 م الأحد 10 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

يبحث الكثير من المقبلين على الشراء بالسوق المصري خلال الآونة الأخيرة عن الطرازات المرتفعة عن الأرض، لأسباب عديدة أبرزها أنها مناسبة للطرق المصرية فضلا عن مظهرها وتصميمها المختلف مقارنة الطرز السيدان والهاتشباك.

وتعد ستروين C3 إير كروس موديل 2021 واحدة من هذه الطرازات والتي تباع عبر مواقع بيع السيارات المستعملة على الإنترنت بمتوسط سعري يتراوح بين 900 ألف جنيه إلى مليون جنيه، وتتحكم الحالة الفنية وعداد الكيلو متر في السعر النهائي.

مواصفات ستروين C5 إيركروس التفصيلية بالسوق المصري:

تعتمد ستروين C5 إيركروس على محرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي تربو بقوة 165 حصان وعزم 240 نيوتن.متر بجانب ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات.

وتتوفر الفئة الأولى بتجهيزات أمان تشمل 4 وسائد هوائية وأنظمة ABS وEBD وESP مع دعم التوازن أثناء صعود المرتفعات ومراقبة ضغط الإطارات بينما ظهرت بعض تجهيزات دعم السائق بالفئة الأعلى مثل تحديد الإشارات المرورية ودعم النقطة العمياء وتحذير الانحراف عن الحارة المرورية وفرامل ذكية.

وتمتلك السيارة مجموعة من مواصفات الأمان القياسية تتمثل في 6 وسائد وستائر هوائية لحماية الركاب عند وقوع تصادم، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، وبرنامج EBD لتوزيع قوة الفرامل إلكترونيًا، برنامج التوازن الإلكتروني ESP.

كما يقدم الصانع الفرنسي أيقونته بنظام المساعدة على الطرق الصاعدة HSA، التنبيه في حالة الخروج عن المسار، كاميرا خلفية، نظام مراقبة ضغط الإطارات، نظام رصد النقاط العمياء مستشعرات ركن أمامية وخلفية، كاميرا خلفية، ونظام فرامل الطوارئ الأوتوماتيكي، ومثبت للسرعة.

اقرأ أيضًا:

نيسان تستدعي أكثر من 12 ألف سيارة لسبب خطير

أرخص 5 سيارات جديدة 7 راكب في مصر

زيادة جديدة بأسعار زيوت شل في مصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان