إعلان

بي إم دبليو تكشف عن الفئة الرابعة 2025 الجديدة.. أسعار ومواصفات

11:56 ص الأحد 04 فبراير 2024

بي إم دبليو الفئة الرابعة الجديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ميونخ - (د ب أ):

أعلنت شركة بي إم دبليو عن إطلاق سيارة الفئة الرابعة الجديدة بموديليها الكوبيه والكابريو في مارس المقبل نظير سعر يبدأ من 52 ألف و900 يورو.

برنامج دفع موسع

وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارة الفئة الرابعة الجديدة يتوفر لها برنامج دفع موسع من محركات البنزين والديزل، والتي تغطي نطاق قوة يمتد بين 135 كيلووات/184 حصان و275 كيلووات/374 حصان.

وتتضافر جهود المحركات مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، بينما تدعم المحركات سداسية الأسطوانات تقنية الدفع الهجين المعتدل 48 فولت.

وتضم باقة التجهيزات الاختيارية مجموعة تعليق M ومجموعة تعليق M المتوائمة مع توجيه رياضي متغير ومكابح M الرياضية وقفل M التفاضلي.

وتتميز الموديلات الجديدة من خلال الرسم الضوئي الجديد على الكشافات الأمامية والمصابيح الخلفية، مع كشافات LED المتوائمة ضمن باقة التجهيزات الاختيارية، والضوء العالي بتقنية Matrix الخالي من الإبهار، كما تتوفر المصابيح الخلفية المعتمدة على تقنية الليزر.

ويتسع برنامج طلاء السيارة بألوان جديدة مع المكونات المطلية باللون الأسود على شبكة المبرد وتصاميم جديدة للجنوط، مع تزيين موديلات M Perfomance بشعار M الشهير.

وتزخر المقصورة الداخلية بشاشة منحنية وتفاصيل جديدة على المقود، وترتيب جديد للكونسول الأوسط مع شاشة لنظام الملتيميديا، فضلا عن الأضواء المحيطية.

باقة واسعة من الأنظمة المساعدة

وتستند السيارة على باقة واسعة من الأنظمة المساعدة مثل محذر التصادم الأمامي مع تدخل لنظام الكبح ومنظم السرعة مع وظيفة الكبح ونظام التعرف على الإشارات المرورية مع حزمة من المستشعرات على المقدمة والمؤخرة لمساعد صف السيارة والخروج من الصف.

ويتوفر للسيارة أيضا نظام متوائم للتحكم في السرعة مع وظيفة Stop-&-Go.

فيديو قد يعجبك: