إعلان

كيا تكشف عن سورينتو موديل 2024 الجديدة

12:18 م الأربعاء 21 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سول - (د ب أ):

أطلقت شركة كيا سيارتها Sorento الجديدة، التي تنتمي لموديلات SUV من الفئة المتوسطة.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية، أن سيارتها Sorento الجديدة تقف على منصة جديدة، كما توفر ما يصل إلى 7 مقاعد. وتتميز السيارة الجديدة من خلال شبكة المبرد بتصميمها الخاص، والتي تتصل بالكشافات النحيفة، وكذلك شكل المصابيح الخلفية الممتدة والشعار الجديد للشركة.

ويبلغ طول السيارة Sorento الجديدة 4810 ملم وعرضها 1900 ملم وارتفاعها 1695 ملم، بينما يسع حيز الأمتعة ما يصل إلى 910 لتر.

مقصورة داخلية حديثة

وقامت كيا بتحديث المقصورة الداخلية، والتي تأتي بتعديلات تصميمية على لوحة القيادة والكونسول الأوسط، فضلا عن قمرة قيادة رقمية مع مقاعد جديدة ووظيفة تدفئة المقود وضبط الارتفاع والعمق كهربائيا.

وتشمل مزايا الراحة الجديدة أيضا ماسح بصمات الأصابع ومفتاح السيارة الرقمي، الذي يتيح إمكانية استخدام الهاتف الذكي كمفتاح للسيارة.

ويضم برنامج دفع السيارة محركات بنزين وديزل رباعية الأسطوانات، فضلا عن نسخ دفع هجين وهجين Plug-in، والتي تغطي نطاق يمتد من 194 حصان إلى 252 حصان.

وتتوفر من السيارة أيضا نسخ الدفع الأمامي والدفع الرباعي، فضلا عن ناقل الحركة الأوتوماتيكي مزدوج القابض من 8 سرعات أو الأوتوماتيكي من ست سرعات.

باقة واسعة من الأنظمة المساعدة

وتزخر السيارة الجديدة بباقة واسعة من الأنظمة المساعدة مثل محذر التصادم مع وظيفة التعرف على قائدي الدراجات ومساعد الخروج من السيارة للتحذير من المركبات القادمة من الخلف ومحذر الزاوية الميتة مع التدخل في التوجيه.

وتشمل الباقة أيضا منظم السرعة ومساعد القيادة في المناطق المزدحمة ووظيفة التحكم في صف السيارة عن بعد ومساعد الطرق السريعة، والذي يتمكن من تغيير حارة السير على سرعات معينة وبشكل آلي.

فيديو قد يعجبك: