إعلان

تويوتا أوربان كروزر تقترب من السوق المصري.. صور

01:15 م الإثنين 07 أكتوبر 2024

كتب - محمود أمين:

تستعد تويوتا إيجيبت لإطلاق سيارتها الجديدة أوربان كروزر في السوق المصري خلال الأيام القليلة القادمة، تنتمي أوربان كروزر لفئة السيارات الكروس أوفر الرياضية، نتناول خلال هذا التقرير مواصفات السيارة عالمياً:

تأتي تويوتا أوربان كروزر بتصميم خارجي مميز، يبلغ طولها 4365 مم، وعرضها 1795 مم، وارتفاعها 1645 مم، مع قاعدة عجلات بطول 2600 مم. يُبرز التصميم الشبك الأمامي الكريستالي ولمسات الكروم ، بالإضافة إلى إضاءة LED نهارية وأضواء LED خلفية، ما يمنح السيارة مظهرًا رياضيًا.

السيارة مزودة بمحرك 4 سلندر بسعة 1500 سي سي، تنتج أوربان كروزر قوة تصل إلى 101 حصان، مع عزم دوران أقصى يبلغ 135 نيوتن/متر. ناقل حركة أوتوماتيكي مكونة من 6 سرعات، تعتمد السيارة على نظام الدفع الأمامي، ويصل سعة خزان الوقود إلى 45 لترًا.

تتضمن تويوتا أوربان كروزر العديد من أنظمة السلامة المتطورة، مثل نظام المساعدة على صعود المرتفعات، ووسائد هوائية متعددة، ونظام التحكم في ثبات السيارة، ونظام منع انغلاق الفرامل، بالإضافة إلى مثبت سرعة.

توفر المقصورة الداخلية لتويوتا أوربان كروزر مجموعة من المميزات التكنولوجية الحديثة، بدءًا من لوحة العدادات بشاشة عرض معلومات مقاس 4.2 بوصة، وشاشة وسطية تتوفر بمقاسات 7 أو 9 بوصات تدعم كل من Apple CarPlay وAndroid Auto .

كما تضم السيارة شاشة عرض معلومات على الزجاج، شاحن لاسلكي، 3 منافذ USB، ونظام صوتي مكون من 4 سماعات، إلى جانب تكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق وسقف بانورامي.

اقرأ أيضًا:

فيات تطلق سيارتها الجديدة بـ525 ألف جنيه.. صور

في أكتوبر.. أرخص 5 سيارات جديدة بالسوق المصري

أرخص 5 سيارات SUV في السوق المصري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان