إعلان

جينيسيس الكورية تكشف رسميًا عن سيارتها G80 الفارهة الجديدة.. شاهدها

12:33 م الثلاثاء 09 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سول - (د ب أ):

كشفت شركة جينيسيس التابعة لمجموعة هيونداي الكورية الجنوبية، عن سيارتها الفارهة G80 الجديدة، والتي تنتمي للفئة العليا من موديلات الصالون.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الكوبيه G80 الجديدة تتميز من خلال التصميم الجذاب لشبكة المبرد والمحاطة بكشافات نحيفة مقسمة لجزئين، وفتحات التهوية الملفتة على المئزر الأمامي بتصميمه الجديد، والملامح مفتولة العضلات على غطاء حيز المحرك.

وتتمتع المؤخرة بظهور خاص لفتحات نظام العادم أسفل المصدم الخلفي بتصميمه الأنيق.

وتتوفر السيارة G80 الجديدة بمحرك بنزين تربو سعة 5ر2 لتر وبقوة 224 كيلووات/304 حصان، بينما يبلغ عزم الدوران الأقصى 422 نيوتن متر، وذلك بجانب محرك تربو سعة 3.5 لتر وبقوة 280 كيلووات/380 حصان، بينما يبلغ عزم الدوران الأقصى 530 نيوتن متر.

مقصورة داخلية فخمة

وتمتاز المقصورة الداخلية بالفخامة بفضل المواد عالية الجودة وقمرة القيادة الأنيقة، بالإضافة إلى شاشة قياس 27 بوصة على لوحة القيادة، والتي تدمج العدادات الرقمية مع نظام الملتيميديا. كما حصلت السيارة الجديدة على مقود متعدد الوظائف بتصميم كلاسيكي أنيق.

وتقدم جينيسيس للسيارة باقة رياضية بملامح شرسة على الجسم الخارجي، وبرنامج تخصيص لإضفاء لمسات شخصية على المقصورة الداخلية مثل المقود الخاص والعديد من الحليات المصنوعة من ألياف الكربون.

وتستند السيارة على حزمة من الأنظمة المساعدة مثل النظام الشامل للتحذير من التصادم ومساعد الصف الذكي ونظام الكاميرا ومساعد السرعة والكبح الاضطراري.

اقرأ أيضًا:

الـ10 الكبار في عالم السيارات| تويوتا تتصدر وبي واي دي تحقق مفاجأة

سيارة ملاكي جديدة تقترب من التصنيع بمصر.. هذه أسعارها المتوقعة

أرخص 5 سيارات 7 راكب في مصر.. تبدأ من 640 ألف جنيه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان