إعلان

أرخص سيارة زيرو في مصر.. أسعار ومواصفات

11:47 ص السبت 27 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

يواجه العديد من المقبلين على شراء سيارة جديدة نوعًا من الإحباط مع الارتفاع المتزايد بشكل شهري بأسعار السيارات الجديدة فى السوق المصري، يأتي ذلك مع تطلعاتهم في اقتناء سيارة تسهل عليهم التزاماتهم اليومية.

ومع الارتفاع الكبير بأسعار السيارات الجديدة تبحث شريحة معينة من المقبلين على الشراء على أرخص سيارة متوفرة بالسوق المصري، وليس في الحسبان إن كانت تعمل بناقل حركة أتوماتيكي أو مانيول.

وتعد سوزوكي إسبريسو التي تنتمي لفئة الهاتشباك الصغيرة أرخص سيارة حاليًا بالسوق المصري متوفرة أمام المقبلين على الشراء بسعر رسمي 425 ألف جنيه للفئة المانيوال و530 ألف جنيه للفئة الأوتوماتيك.

ويرصد التقرير التالي المواصفات التفصيلية لسوزوكي إسبريسو المتاحة بالسوق المصري:

تعتمد سوزوكي إسبريسو على محرك بنزين صغير ثلاثي الاسطوانات سعة 1.0 لتر بقوة 67 حصان عند 5500 لفة في الدقيقة، وخزان وقود سعة 27 لترًا.

تنطلق السيارة اليابانية من 0 إلي 100 كم في 14.3 ثانية، فيم تبلغ سرعتها القصوى 150 كم/س.

تأتي إسبريسو بطول 3.665 مم، وعرضها 1.520 مم، وارتفاعها 1.564 مم، وتقف على عجلات سبائكية بقياس 14 بوصة، ومساحة التخزين الخلفية "الشنطة" 239 لترًا مكعبًا.

تمتلك سيارة سوزوكي عددا من التجهيزات في مقدمتها مكيف يدوي للهواء وزجاج كهربائي أمامي ومدخل USB وAUX وعدادات رقمية، ومخرج كهربائي بقدرة 12 ڤولت، ونظام صوتي مكون من سماعتين.

كما يتوفر بالسيارة نظام فرامل ABS مانعة للانغلاق ووسائد هوائية أمامية ومشغل أبل كار بلاي وأندرويد أوتو وعجلة قيادة بأزرار للتحكم ببعض أنظمة التشغيل، إضافة إلى نظام مانع إدارة المحرك.​

اقرأ أيضًا:

نوريس يوقع عقدا جديدا مع مكلارين

"جنرال موتورز" : قسم السيارات ذاتية القيادة يخضع لتحقيق بعد حادث سيارة

لأول مرة في العراق.. انطلاق دوري سباق السيارات وسط حضور جماهيري كبير

فيديو قد يعجبك: