إعلان

تعرف على القائمة الكاملة لسيارات سوزوكي بمصر بعد انضمام فرونكس

04:31 م الخميس 07 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

قدمت شركة مودرن موتورز الوكيل المحلي الحصري لعلامة سوزوكي في مصر، الأربعاء، النسخة المزودة بناقل حركة أوتوماتيك من سيارتها إسبريسو هاتشباك الصغيرة، والتي تعد الأرخص بالسوق المحلي.

وفي حفل أقيم بمنتجع الجلالة بمحافظة السويس، كشف الوكيل المحلي عن سوزوكي فرونكس كروس أوفر متعددة الاستخدامات والتي تدخل السوق المصري لأول مرة على الإطلاق.

كما كشفت الشركة عن النسخة الأحدث من السيارة جراند فيتارا الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات العائلية، والتي جاءت بمحرك تنفس طبيعي للهواء 4 سلندر سعة 1500 سي سي. بقوة 105 حصان متصل بناقل حركة أوتوماتيك من 4 نقلات.

ولم يكشف وكيل سوزوكي عن الأسعار الرسمية للسيارة فرونكس الجديدة أو إسبريسو المزودة بناقل حركة أتوماتيكي، إذ من المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال أيام قليلة مع فتح باب الحجز لشرائها.

ويرصد التقرير التالي أسعار سيارات سوزوكي فى مصر، وذلك بعد انضمام فرونكس الجديدة والنسخة الأحدث من جراند فيتارا ونسخة إسبريسو المزودة بناقل حركة أتوماتيكي.

سوزوكي إسبريسو

سوزوكي إسبريسو الجديدة بناقل حركة أوتوماتيك

لم يكشف وكيل سوزوكي عن الأسعار الرسمية للسيارة إسبريسو المزودة بناقل حركة أتوماتيكي، إذ من المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال أيام قليلة مع فتح باب الحجز لشرائها.

تتوفر النسخة المزودة بناقل حركة يدوي بسعر رسمي 365.000 جنيها.

سيليريو

سوزوكي سيليريو

سوزوكي سيليريو تقدم سوزوكي سيليريو بـ 4 فئات بسعر رسمي يبدأ من الفئة الأولى مانيوال بسعر 400 ألف جنيه، والفئة الثانية مانيوال بسعر 410 آلاف جنيه، الفئة الثالثة مانيوال بسعر 420 ألف جنيه، الفئة الرابعة أوتوماتيك 490 ألف جنيه.

سوزوكي ديزاير

سوزوكي ديزاير

تقدم سوزوكي ديزاير بـ 4 فئات بسعر رسمي يبدأ من الفئة الأولى 430 ألف جنيه، والفئة الثانية بسعر 530 ألف جنيه، والفئة الثالثة بسعر 545 ألف جنيه.

سوزوكي سويفت

سوزوكي سويفت

تقدم سوزوكي سويفت بـ 4 فئات بسعر رسمي يبدأ من الفئة الأولى 570 ألف، الفئة الثانية بسعر 590 ألف جنيه، والفئة الثالثة بسعر 605 آلاف جنيه، والفئة الرابعة بسعر 625 ألف جنيه.

سوزوكي سياز

سياز

تقدم سوزوكي سياز موديل 2022 الفئة الأولى بسعر 635 ألف جنيه، والفئة الثانية بسعر 685 ألف جنيه.

سوزوكي إرتيجا

سوزوكي إرتيجا

تقدم سوزوكي إرتيجا موديل 2022 بفئة وحيدة من التجهيزات بسعر 830 ألف جنيه.

سوزوكي بالينو

سوزوكي بالينو

تتوفر سوزوكي بالينو 2023 فى السوق المصري بفئة واحدة من التجهيزات بسعر 800 ألف جنيه.

سوزوكي فرونكس

سوزوكي فرونكس الجديدة

لم يكشف وكيل سوزوكي عن الأسعار الرسمية للسيارة فرونكس الجديدة، إذ من المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال أيام قليلة مع فتح باب الحجز لشرائها.

جراند فيتارا

جراند فيتارا
تعتمد السيارة المقدمة بمصر على سواعد محرك تنفس طبيعي للهواء 4 سلندر سعة 1500 سي سي. بقوة 105 حصان متصل بناقل حركة أوتوماتيك من 4 نقلات.
قالت سوزوكي إنها ستعلن عن السعر الرسمي الأسبوع المقبل مع فتح باب الحجز على السيارة.

سوزوكي جيمني

سوزوكي جيمني

تقدم سوزوكي جيمني فى مصر بفئتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من 985 ألف جنيه للفئة الأولى، والفئة الثانية بسعر 995 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان