إعلان

لأول مرة.. أرخص سيارة "زيرو" في مصر تتوفر بناقل حركة أوتوماتيك (صور)

09:28 م الأربعاء 06 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

أعلنت شركة مودرن موتورز الوكيل المحلي الحصري لعلامة سوزوكي في مصر، عن تقديم النسخة المزودة بناقل حركة أوتوماتيك من سيارتها إسبريسو هاتشباك الصغيرة، والتي تعد الأرخص بالسوق المحلي.

جاء ذلك على هامش الكشف على سيارة سوزوكي الجديدة فرونكس متعددة الاستخدامات التي تقدم لأول مرة بمصر، والنسخة الأحدث من جراند فيتارا، بمنتجع الجلالة، بحضور قيادات من مودرن موتورز وسوزوكي العالمية.

محرك وأداء إسبريسو

تقدم إسبريسو المزودة بناقل حركة اوتوماتيكي بمحرك صغير 3 سلندر أيضا سعة 1000 سي سي بقوة 67 حصانًا متصل بناقل حركة يدوي من 4 سرعات. تستهلك سيارة سوزوكي الصغيرة في المتوسط 5.4 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

تجهيزات سوزوكي إسبريسو

زودت سيارة سيارة سوزوكي بمواصفات الأمان والسلامة الأساسية التي تتمثل في، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام فرامل ABS المانعة للانغلاق، وتوزيع قوة الفرامل إلكترونيًا EBD.

كماليات سوزوكي إسبريسو

تقدم سيارة سوزوكي بخاصية التوصيل الاسلكي – بلوتوث، شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة، عجلة قيادة متعددة الاستخدامات، تكييف هواء يدوي، زجاج كهربائي، كما تقدم بمدخل USB، مدخل AUX.

مساحات وأبعاد سوزوكي إسبريسو

سوزوكي إسبريسو تأتي بطول 3565 مم، عرض 1.520 مم، طول قاعدة العجلات 2.380 مم، ترتفع عن الأرض 1.565 مم، تتسع مساحة تخزينها الخلفية حتى 239 لتر، تقدم بعجلات قياس 13 بوصة.

أسعار السيارة

قالت سوزوكي إنها ستعلن عن السعر الرسمي الأسبوع المقبل مع فتح باب الحجز على السيارة.

فيديو قد يعجبك: