إعلان

سيارات سوزوكي فرونكس وفيتارا الجديدة كليًا بدون أوفر برايس.. ما القصة؟

03:09 م الأحد 10 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

قال محمد يونس، مدير عام شركة مودرن موتورز، وكلاء علامة سوزوكي التجارية في مصر، إن الشركة وفرت المئات من سيارات سوزوكي فرونكس الكروس أوفر التي تدخل مصر لأول مرة، وأيضًا النسخة الأحدث جراند فيتارا الرياضية متعددة الاستخدامات.

وكانت مودرن موتورز كشفت قبل أيام في احتفالية كبيرة عن السيارتين سوزوكي فرونكس وجراند فيتارا، ولكن لم يتم الإعلان عن أسعارهما حتى الآن، إذ أكد الوكيل أن الأسعار سيكشف عنها خلال الأسبوع الجاري.

أضاف يونس في تصريح خاص لـ"مصراوي"، على هامش تقديم السيارتين بمنتج الجلالة: "سنفتح باب الحجز على السيارتين وسيارة سوزوكي اسبريسو هاتشباك المزودة بناقل حرة أوتوماتيكي بمجرد الإعلان عن الأسعار الرسمية".

وأكد أن الشركة سوف تقوم بتسليم العملاء سياراتهم الجديدة بالسعر الرسمي الذي سيعلن عنه أو "أوفر برايس"، كما سيتم التدقيق بشدة مع الحاجزين لمنع تسرب السيارات للتجار الذين يعملون على فرض زيادات "أوفر برايس" عن الأسعار الرسمية المعلنة.

ولفت مدير عام مودرن موتورز، أن سيارات سوزوكي الجديدة وصلت بالفعل إلى الموانئ المصرية بدفعات كبيرة إلى حد ما، ومن المقرر أن يتم تسليمها لعملاء العلامة في أسرع وقت ممكن بعد الانتهاء من إجراءات الحجز.

اقرأ ايضاً:

ما العمل إذا تعطلت السيارة الكهربائية؟

ستروين سي إليزيه 2023.. أرخص سيارة للعلامة الفرنسية بمصر

سيارة صينية موديل 2020 "كسر زيرو" بـ 470 ألف جنيه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان