إعلان

تعرف على أحدث "هيونداي إلنترا" بالأسواق.. تبدأ من 470 ألف جنيه – صور

03:07 م الإثنين 07 أغسطس 2023

كتب. محمود أمين |

كشفت شركة هيونداي الكورية الجنوبية المتخصصة في صناعة وتطوير السيارات، النقاب عن سيارة أفانتي "Avante" المحسنة بالكامل، والتي هي في الأساس النسخة الخاصة بالسوق الكوري من إلنترا السيدان التي تقدم في مصر.

وحصلت السيارة السيدان بعد تحسينات منتصف العمر، على مظهر أكثر انسيابية ومصدات أعيد تصميمها من جديد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من التقنيات الحديثة.

وتركزت تعديلات التصميم على الواجهة الأمامية، والتي تتميز بشبكة أصغر ومصابيح أمامية أقل حجمًا وشبكة أمامية أكبر، تقول هيونداي إنها تعمل على تحسين التبريد والديناميكا الهوائية.

ولم تحصل Avante على أشرطة LED كاملة في المقدمة مثل معظم موديلات هيونداي الأخرى، حافظ هيكل السيارة على تصميمة، ولكن الصادم الخلفي أصبح أكثر رياضية، بالإضافة إلى التصميمات الجديدة للعجلات المعدنية مقاس 15 بوصة و 16 بوصة و 17 بوصة.

مقصورة السيارة جهزت بلوحة القيادة الرقمية ذات الشاشات المزدوجة مقاس 10.25 بوصة، بينما يحصل الطراز الأساسي على وحدات أصغر مقاس 4.2 بوصة ونظام معلومات ترفيهي مقاس 8 بوصات.

تشمل الميزات الجديدة الأخرى المفتاح الرقمي الذي يمكن التحكم به من خلال الهاتف الذكي أو الساعة الذكية، خاصة للتحكم في المناخ عندما يغادر الركاب المقصورة لتقليل الرطوبة ومكافحة الروائح الكريهة، وسائد هوائية إضافية تصل إلى 8، وكاميرا مدمجة مثبتة على لوحة القيادة على الجزء العلوي من الزجاج الأمامي.

يوجد أيضًا نظام صوتي فاخر من Bose مع 8 مكبرات صوت ومكبر للصوت، ولوحة شحن لاسلكية، ومقاعد أمامية مدفأة ومهواة، ومقاعد صف ثاني مدفأة.

في كوريا الجنوبية، تتوفر هيونداي أفانتي بخيارات بنزين وغاز وأيضاً هجينة. ينتج محرك البنزين سعة 1600 سي سي 121 حصانًا، بينما ينتج محرك الغاز سعة 1600 سي سي 118 حصانًا، بينما تقدم السيارة بمحرك الشحن الذاتي الهجين بقوة 104 حصان.

قام مهندسو هيونداي أيضًا بترقية نظام التعليق للحصول على قيادة أكثر دقة. لم تعلن الشركة عن أي معلومات حول المتغيرات الرياضية N Line و N .

تتوفر سيارة هيونداي أفانتي المحسنة الجديدة للطلب في كوريا الجنوبية، وتبدأ أسعارها من 15.287 دولارًا أمريكيًا للنسخة البنزين أي ما يعادل (470 ألف جنيه مصري) تقريباً، تصل إلى 24.979 دولارًا أمريكيًا للنسخة الهجينة، أي ما يعادل 770 ألف جنيه مصري تقريبًا.

اقرأ أيضًا:

قطع غيار السيارات بالدولار.. اقتراح يثير الغضب في السوق

فى 7 أيام| ارتفاع أسعار 6 سيارات "زيرو" بمصر

"فى عام ونصف".. رينو ميجان ارتفع سعرها بأكثر من 750 ألف جنيه

فيديو قد يعجبك: