إعلان

"انسى مخالفات المرور" وامتلك هذه السيارة الجديدة بمصر

03:30 م الخميس 17 أغسطس 2023

كتب - محمد جمال:

تعد السيارة الألمانية أوبل كورسا موديل 2024 واحدة ضمن الطرازات المتواجدة بالسوق المصري، المزودة بعدد من الإمكانيات الذكية التي تمكن سائقها من اتباع الإرشادات المرورية، فضلا عن توفيرها لأقصى درجات السلامة والأمان والحماية.

تساعد هذه الأنظمة على دعم الأمان عبر تذكير السائق بالسرعة المحددة لعدم تخطيها فضلا عن الالتزام بالحارة المرورية، ما يجنبك المخالفات والغرامات المرورية فى ظل وضع منظومة ذكية بكافة الطرق بمصر بالآونة الأخيرة

ويعد الالتزام بالسرعات المقررة أمر فى غاية الأهمية أثناء السير على الطرق والمحاور الرئيسية لضمان سلامة الجميع، فضلا عن تجنب تحمل المزيد من النفقات المالية بسبب تجاوز السرعة ومغادرة الحارة المرورية خاصة مع انتشار الرادارت بكافة أنحاء مصر.

تتوفر أوبل كورسا هاتشباك الصغيرة موديل 2024 بفئتين من التجهيزات، وتبدأ أسعارها الرسمية من 900.000 جنيه للفئة Elegance، و980.000 جنيه للفئة Topline الأعلى تجهيزًا.

مواصفات أوبل كورسا الكاملة المتاحة بسوق السيارات المصري:

أنظمة الأمان والسلامة بـ"أوبل كورسا"

تقدم كورسا بخاصية التعرف على الإشارات المرورية بجانب تجهيزات أمان تتضمن ESP للتحكم الإلكتروني في الثبات ودعم التماسك Traction Control والتوازن أثناء صعود المنحدرات Hill Start Assist.

بجانب التحذير من مغادرة الحارة المرورية ومراقبة ضغط الإطارات فضلاً عن منع انغلاق الفرامل ABS وتوزيع قوة الفرملة EBD و6 وسائد هوائية وحساسات ركن بالأمام والخلف مع كاميرا خلفية.

محرك أوبل كورسا

تعتمد كورسا على محرك 3 سلندر تربو سعة 1200 سي سي بقوة 130 حصان وعزم 230 نيوتن.متر عند 1750 دورة/الدقيقة ما يدقع عجلاتها الأمامية للتسارع من الصفر إلى 100 كم/س خلال 8.7 ثوان حتى سرعة قصوى 207 كم/س.

تجهيزات أوبل كورسا

تقف السيارة على عجلات قياس 17 بوصة وحصلت أولى فئاتها المقدمة حالياً على حساسات للمطر، والإضاءة التي تعمل عبر الـLED بالأمام.

أما من الداخل فقدمت المقصورة بشاشة وسطية قياس 7 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وتتصل بنظام صوتي من 6 سماعات مع أخرى للعدادات الرقمية بنفس القياس وإضاءة محيطية وكسوة جلدية لعجلة القيادة التي تتضمن التحكم بمثبت سرعة.

وتزيد الفئات الأعلى بطلاء ثنائي اللون للهيكل الخاجي ومرايا جانبية كهربائية الطي مع سقف بانورامي وفرامل يد كهربائية وإضاءة خلفية LED.

اقرأ أيضًا:

وكيل جيلي يطرح GX3 Pro الصغيرة لأول مرة بمصر.. (أسعار ومواصفات)

تقرأ الإشارات المرورية ذاتيًا.. تعرف على أسعار أوبل موكا 2024 بمصر

رئيس تجار السيارات لـ"مصراوي": عشان احنا في كارثة هذه نصيحتي للمقبل على الشراء

فيديو قد يعجبك: