إعلان

جاك الصينية تنافس نيسان وتويوتا بسيارة بيك آب جديدة.. شاهدها

11:45 ص الأحد 13 أغسطس 2023

كتب - محمد جمال:

أعلن وكلاء علامة JAC الصينية عملاق صناعة السيارات فى العالم، عن أن الشركة ستبدأ فى طرح سيارتها البيك آب الجديدة T8 Pro بروسيا وعدد من أسواق العالم، لتكون منافس قوي لسيارات تويوتا ونيسان.

تتميز JAC T8 Pro بمظهرها القوى والذي يوحي بالحداثة بنفس التوقيت، وتأتي السيارة الصينية بهيكل متين بطول 5 أمتار و32 سنتيمترا، و مقصورة مزودة بصفين من المقاعد الجلدية المريحة التي تتسع لـ 5 أشخاص.

حصلت سيارة جاك الجديدة على مصابيح تعمل بأحدث تقنيات LED، وعجلات عريضة بمقاس 18 بوصة، وأنظمة تعليق ممتازة تجعلها قادرة على اجتياز الطرق الوعرة بسهولة، وعلى مساحة نقل خلفية يمكن نقل 900 كلج.

حصلت T8 Pro على مقصورة داخلية أنيقة وعصرية، حيث جهّزت واجهة القيادة فيها بشاشة لمسية بمقاس 10.4 بوصة يمكن إقرانها بالهواتف والأجهزة الذكية، وزوّدت المقاعد والمقود بأنظمة تدفئة، كما جهّزت القمرة بأنظمة تكييف ممتازة.

كما زودت السيارة على حساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية، ونظام دفع رباعي، وعدة وضعيات قيادة تناسب مختلف أنواع الطرق، ونظام للحفاظ على الثبات على المنحدرات.

ومن المتوقع طرح سيارة JAC في روسيا بنوعين من المحركات، محرك توربيني بسعة 2.4 ليتر وعزم 204 أحصنة، ومحرك توربيني بسعة 2.0 ليتر وعزم 139 حصانا، وستعمل هذه المحركات مع ناقل حركة مانيوال وأتوماتيك.

اقرأ أيضًا:

"فيات 128" تعود إلى الأسواق في ثوب جديد كليًا.. ما القصة؟

كهربائية وبـ 120 ألف جنيه.. موعد طرح أول سيارة مصرية في الأسواق

تمتلك إمكانيات ذكية.. 5 سيارات تجنبك المخالفات المرورية

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع